اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

آرسنال يعرض 70 مليون يورو لاقتناص فلاهوفيتش

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/15 الساعة 13:36
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - أفادت تقارير صحفية إيطالية بأن آرسنال تقدم بعرض تبلغ قيمته نحو 70 مليون يورو للتعاقد مع الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا الإيطالي، الذي لا يمانع في بيع اللاعب.

وبرز فلاهوفيتش كواحد من أكثر المهاجمين طلبًا في أوروبا بفضل مستواه الرائع مع فيورنتينا في الدوري الإيطالي، حيث سجل اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، 19 هدفًا في 23 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، بعد موسم مثير للإعجاب 2020/21 سجل فيه 21 هدفًا في الدوري.
وبرز آرسنال وتوتنهام هوتسبير كمرشحين رئيسيين للتعاقد مع فلاهوفيتش، لكن صحيفة ”لا ريبوبليكا“ الإيطالية قالت إن آرسنال على استعداد لدفع 58.5 مليون جنيه إسترليني (نحو 70 مليون يورو) مقابل التعاقد مع المهاجم الصربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقالت الصحيفة ذاتها إن فيورنتينا وافق على مضض على بيع فلاهوفيتش لآرسنال الذي يخطط للمستقبل دون بيير- إيمريك أوباميانغ وألكسندر لاكازيت، حيث ينتهي عقد أوباميانغ في يونيو 2023، ولاكازيت في نهاية الموسم، وبرز فلاهوفيتش كهدف أساسي لآرسنال في يناير/كانون الثاني الحالي.
ودخل اللاعب في الأشهر الثمانية عشر الأخيرة من عقده في فيورنتينا، ولفت انتباه مجموعة من الأندية الكبرى في أوروبا بفضل مهارته غير العادية في تسجيل الأهداف.
وكان فيورنتينا يأمل في أن يضع فلاهوفيتش حدا للتكهنات بشأن رحيله من خلال تجديد عقده، حيث حذر رئيس النادي روكو كوميسو المهاجم من ضرورة حسم موقفه سريعا.
ومع ذلك، تدعي الصحيفة الإيطالية ذاتها بأن كوميسو ”جاهز الآن للسماح للاعب بالرحيل“، إذ أصبح ”مستقبل المهاجم الصربي يتحرك بعيدًا عن فلورنسا“.
ومع ذلك، ادعى جو بارون المدير الرياضي لفيورنتينا أنه لم تكن هناك عروض لمهاجمه فلاهوفيتش، لكنه طالب اللاعب بوضع حد للتكهنات من خلال نشر خطته بشأن مستقبله علنًا.
وقال بارون: ”نتوقع أن يتخذ دوسان قرارًا بشأن مستقبله على الفور، نحتاج إلى إجابة إذا بقي أو أراد الرحيل. طلبنا من دوسان قبل يومين اتخاذ قرار وإعلان خطته على الملأ على الفور“.
وأضاف: ”نحن منفتحون للنظر في جميع العروض التي سنتلقاها لفلاهوفيتش. لا يوجد عرض على الطاولة في الوقت الحالي. لم نتلق أي عرض رسمي. دعونا نرى ما إذا كان سيصل بعض الاقتراحات“.
وقبل أسبوع، أصر الصحفي الرياضي ديفيد أورنستين على أن آرسنال هو ”الأفضل“ لتأمين التعاقد مع فلاهوفيتش هذا الشهر.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/15 الساعة 13:36