اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. هؤلاء يخافون من عودة الملك.. وما قصة الضوء الاخضر مع الخصاونة؟.. الحبس لـ 13 شخصية أردنية.. والرفاعي سعيد هذه الايام.. وماذا عن الوزيرين الغاضبين.. ووزراء الفرصة السانحة.. وما سر هذه الموظفة؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/12 الساعة 11:59
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

قلوب مسؤولين
لا تريدون ان تكونوا مكان بعضهم. فبعضهم سقطت قلوبهم إلى ركبهم وهم يعلمون ما سيجري بعد عودة جلالة الملك من زيارته الى الولايات المتحدة الاميركية.

منصبان
من بين اعضاء الفريق الذي يخشى عودة الملك مسؤولان يعلمان كما تقول عصفورة مدار الساعة ان كرسييهما يضطربان تحتهما. ففي الخبر إن تغييرين على منصبين في الطريق، وبعد عودة الملك.

الخصاونة والضوء الأخضر
هل فعلا حصل رئيس الوزراء بشر الخصاونة على الضوء الاخضر للتعديل على حكومته.. عصفورة مدار الساعة سمعت شخصاً أسرّ بأنه تلقى اتصالاً لاستشارته بدخول الوزارة.

"طاش ما طاش"
نائب مخضرم وصف أداء الحكومة في جلسة خاصة بمكتب أحد الأعيان المخضرمين بقوله "طاش ما طاش"، فما الذي يعنيه صاحبنا؟

فيصل الفايز وسمير الرفاعي..
هناك أخبار سارة في الطريق.. لا تنسيان "حلوان" العصفورة.

الرفاعي سعيد هذه الايام
وعلى سيرة سمير الرفاعي فهو اليوم يستعد للنهوض من جهد اجلسه على ركبة ونص لإنجاح واتمام مخرجات اللجنة الملكية لتطوير المنظومة السياسية.. احسنت.

طاهر وعون
عصفورة مدار الساعة شاهدت رئيسي الوزراء الأسبقين طاهر المصري وعون الخصاونة مساء امس السبت في الوليمة التي أقامها عمران الكايد العساف بمناسبة زفاف نجله ليث إلى "لجين" كريمة النائب السابق رائد الخلايلة في منزل والد العريس بتلاع العلي.. العصفورة شاهدت الاثنين (المصري والخصاونة) يجلسان بعيدين عن بعضهما البعض.. شو السبب يا ترى؟

إلى المومني
الوزير السابق الدكتور محمد المومني.. عصفورة مدار الساعة تقول لمعاليك: "كل ما طالت بِتْلِمّ غْمور".


وزيران غضبان
عصفورة مدار الساعة تسأل عن سبب غضب الوزيرين محمد العسعس ونواف التل..

وعلى سيرة الغضب
الوزير المهذب والخلوق موسى المعايطة عتبان على (....) وقال: رغم كل ما قدمته "نازل بيَّ سف".

القلاب يترشح
النائب سليمان القلاب ينوي الترشح لموقع النائب الأول لرئيس مجلس النواب

هؤلاء في فيينا
وعلى سيرة النواب هؤلاء في فيينا: النائبان عبدالكريم الدغمي وأحمد الصفدي.

حادثة غريبة
مسؤول كبير في الدولة هاجم "جيرانه" بسبب فيضان الصرف الصحي عندهم.. آآآآآخ لو تعرفوا مين هو.

3 سيارات موديل 2021
عصفورة مدار الساعة تسأل: هل وصلت 3 سيارات موديل 2021 إلى رئاسة الوزراء.. وإذا كان الجواب "نعم" فمن" امتطاها من الوزراء.

وزراء الفرصة السانحة
وعلى سيرة الوزراء، وجد كثير من الوزراء الفرصة سانحة بعد اجراءات فك الحظر.. حتى ان عصفورة مدار الساعة شاهدت مواعيد هؤلاء الوزراء "فل" و"مش" ملحقين عزايم.

نواف التل
على فكرة، أقرب الوزراء إلى رئيس الوزراء، الوزير نواف التل.. الله يديم المحبة.

اشتقنالك
وعلى سيرة التل، شو أخبارك معاليك.. اشتقنالك.

أبو تايه
عودة فواز أبو تايه، رئيس التشريفات الملكية الجديد، مثال للعمل الجاد ونموذج في الأخلاق.. ولمن لا يعرف؛ عصفورة مدار الساعة تقول إن "أبو حميدي" خَلَفَ والده في نفس المنصب رئيساً للتشريفات، وهو حفيد الرمز عودة ابو تايه. مبارك أبو حميدي.. وفقك الله في خدمة سيدنا.

وما سر هذه الموظفة؟
ثلاثة نواب يتراكضون لتدليل موظفة في مجلس الأعيان.. بسبب علاقتهم القوية مع والد الموظفة. نيالها

سمن على عسل
علاقة رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات والنائب أحمد الصفدي سمن على عسل.. والشاطر يفهم.

الى المهتمين بانتخابات الرئاسة
وحتى نبقى في مربع المجلس نقول الى المهتمين بانتخابات رئاسة مجلس النواب والمكتب الدائم، ان عصفورة مدار الساعة تقول لكم إنها ستكون أسهل انتخابات بتاريخ المجلس..

وكمان
سيكون هنالك تغيير جذري على رؤساء اللجان في المجلس.

ما بقدر
أحد الوزراء همس في أذن زميله النائب قبل السفر الى العراق وقال له بالحرف: انا ما بقدر أتكلم بهذا الملف واتركه لك كونك مختصا. طبعا العصفورة تقول ان المعتذر رئيس لجنة.

غلط
وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح يفكر بدمج صندوق المعونة. وجعله مديرية داخل الوزارة. عصفورة مدار الساعة سمعت موظفا كبيرا بالوزارة وهو يقول "غلط بغلط".

تصفية حسابات
نعم، تصفية حسابات داخل وزارة التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة.. هذه التصفية يقودها شخصان.. عصفورة مدار الساعة تراقب المشهد.. وتسأل: لمصلحة من هذه التصفية للحسابات؟.

غازي عليان
النائب الاسبق غازي عليان يصفه أصدقاؤه بأنه رجل الوفاء والصداقة والنخوة. والعصفورة تشهد.

"الاقتصاد التعاوني"
أكاديمي جنوبي أشغل به الرأي العام خلال سنوات ماضية ودافع عن رؤيته بقوة، هل سنسمع عن تمليك المدينة الجديدة لصندوق استثماري شعبي وطني عن طريق الإكتتاب؟ البروفيسور محمد الفرجات وطني صلب ومحافظ مبتكر، ولا علاقة له بصالونات عمان وكواليسها

الرجوب يبيع حصته
أعلن عاطف عارف الرجوب عن بيع حصته في شركة وائل جندية وشركاه. وطلب الرجوب من له اي اعتراض على ذلك مراجعة كاتب العدل ـ مراقبة الشركات بوزارة الصناعة والتجارة خلال عشرة ايام من تاريخ اليوم الاحد.

5 سندات
فقدت شركة نقولا ابو خضر خمسة سندات قبض من دفتر سندات القبض رقم 95 من سند رقم 322246 إلى 322250.

الفراية في "هاشم"
عصفورة مدار الساعة شاهدت وزير الداخلية مازن الفراية صباح السبت يتناول إفطاره والعائلة في مطعم هاشم وسط البلد. مواطنون التقطوا صوراً مع الوزير الخلوق.

وكمان الشواربة
وفي ذات اليوم ولكن في مساء السبت شاهدت العصفورة الوزير السابق ورئيس اللجنة المؤقتة لادارة امانة عمان يوسف الشواربة وعائلته في مطعم هاشم.ز صحتين وعافية.

مياهنا تنذر الدعجة والفاعوري
أنذرت شركة مياهنا الموظفين محمد الدعجة واسماعيل الفاعوري بالعودة الى العمل خلال مدة اقصاها ثلاثة ايام، وقالت الشركة ان انذارها يأتي نتيجة التغيب عن العمل لأكثر من عشرة ايام للأول ولأكثر من عشرين يوما متقطعا للثاني.

محمد الوكيل.. سلامات
سلامات للإعلامي الأردني المعروف الزميل محمد الوكيل بعد شفائه من وعكة صحية ألمت به أخيرا.. ما تشوف شر زميلنا العزيز.

كلمة شكر
يستحقها الدكتور احسان الشنطي الحاصل على البورد الاميركي في علاج الالم ومشاكل العمود الفقري من غير جراحة.

موظف "هامل"
خمس إدانات وجهتها إحدى المحاكم الجزائية في العاصمة عمان لموظف في إحدى الوزارات وزوجته. المحكمة أدانتهما بجنحة تسهيل وترويج الدعارة باستخدام الشبكة العنكبوتية بالاشتراك، وبجنحة إعداد بيت للبغاء بالاشتراكن وبجنحة التكسب من البغاء.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/12 الساعة 11:59