اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انخفاض قليل في درجات الحرارة الأحد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/29 الساعة 08:46
درجات الحرارة,مدار الساعة,عالية,مال,العقبة,عمان,

مدار الساعة - يطرأ الأحد، انخفاض قليل في درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع تواجد بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وحذرت دائرة الأرصاد من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في مناطق البادية بسبب الغبار.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان 22 إلى 35 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 19 إلى 30 ، وفي مرتفعات الشراة 17 إلى 31 ، وفي مناطق البادية 23 إلى 40 ، وفي مناطق السهول 21 إلى 34 ، وفي الأغوار الشمالية 24 إلى 39، وفي الأغوار الجنوبية 27 إلى 40، وفي البحر الميت 26 إلى 40، وفي خليج العقبة 27 إلى 39 درجة مئوية.
وبحسب التقرير تبقى الأجواء الاثنين، حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في بقية مناطق المملكة، مع وجود غيوم على ارتفاعات عالية في جنوب المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.
يطرأ الثلاثاء ارتفاع طفيف على الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في بقية مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/29 الساعة 08:46