اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رودجرز يثق في إنهاء فاردي صيامه عن الأهداف

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/10 الساعة 12:44
مدار الساعة,

مدار الساعة - قال مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بريندان رودجرز، اليوم السبت، إن المهاجم جيمي فاردي يحتاج للقليل من الحظ ليحدث تحولاً في سجله التهديفي هذا الموسم.
وسجل فاردي (34 عاماً) هدفاً واحداً في آخر 17 مباراة في كافة المسابقات مع ليستر هذا الموسم، ولم يسجل في آخر 9 مباريات.
وتألق المهاجم الدولي النيجيري كليتشي إيهيناتشو في غياب فادري، حيث سجل 9 أهداف في آخر 10 مباريات، لكن رودجرز قال إنه يثق في أن فاردي سينهي صيامه عن الأهداف.
وقال رودجرز للصحافيين قبل مواجهة وست هام يونايتد خارج الديار غداً الأحد: "الشيء الأكثر أهمية لجيمي هو مواصلة العمل، وفي بعض الأحيان تكون بحاجة للقليل من الحظ".
وأضاف: "صنع الكثير من الفرص لنا، يشكل تهديداً على المنافسين بحسمه وسرعته، إنه لاعب مهم لنا، إنه سيء الحظ للغاية، سواء من حيث تألق حراس المرمى والمدافعين وبعض الفرص التي ربما أطاح بها بعيداً".
وقال رودجرز إنه يتوقع اختباراً صعباً أمام وست هام، حيث يقاتل الفريقان لإنهاء الموسم في المربع الذهبي.
ويملك ليستر 56 نقطة في المركز الثالث، ويتقدم بفارق أربع نقاط عن وست هام صاحب المركز الرابع قبل ثماني جولات على النهاية.
وأضاف: "إنها مباراة مهمة، تغلبوا علينا في النصف الأول من الموسم، نركز بشدة على المباراة لأننا ندرك جودتهم ونعرف أنهم يتميزون بشدة في الهجمات المرتدة".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/10 الساعة 12:44