اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اشهار رواية المرام للكاتبة إسراء أحمد في شومان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/29 الساعة 14:03
مدار الساعة,البنك العربي,جامعة الأميرة سمية,

مدار الساعة - احتفت مكتبة عبد الحميد شومان العامة التابعة لمؤسسة عبد الحميد شومان ذراع البنك العربي للمسؤولية الثقافية والاجتماعية، مساء امس الاربعاء، بإشهار وتوقيع رواية "المرام" للكاتبة الشابة إسراء أحمد، عبر تطبيق (زووم)وصفحة المؤسسة على (الفيسبوك).

ووفقا لبيان صحفي صادر عن المؤسسة اليوم الخميس، فإن رواية المرام التي احتفي بها ضمن برنامج قراءات في المكتبة، تتحدث عن الحياة وما يعتريها من ممارسات تتطرق لقضايا مجتمعية.

وتسرد أحداث الرواية باسلوب درامي على لسان شخصيتيها الرئيستين "نيرمين" و"مراد" ليعكسا من خلال سيرورة الرواية التي تتنقل احداثها من احداث سارة ومبهجة الى اخرى حزينة مغرقة في السواد، نموذجين لفردين من ماض مختلف ومتناقضي الشخصية الا ان صيرورة الحكاية تنتج ظروفا متشابهة.

وإسراء أحمد، من مواليد 1994 تعمل كمبرمجة، أكملت تعليمها في جامعة الأميرة سمية لتكنولوجيا المعلومات بتخصص علم رسم حاسوبي، ونشأت في بيئة محبة للادب ومحاطة بمختلف الكتب والمكتبات في سن مبكرة، ومع الوقت دخلت مجال الفن والكتابة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/29 الساعة 14:03