اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مدرب بايرن ميونخ يكشف عن توقعاته المتشائمة للموسم الجديد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/20 الساعة 19:52
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - يبدأ بايرن ميونيخ الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام أتليتيكو مدريد الأربعاء، لكن مدربه هانز فليك يرى أن تكرار الفوز بخمسة ألقاب خلال العام الحالي سيكون صعبا للغاية هذا الموسم.

وتوّج النادي البافاري بلقب دوري الأبطال بعد تأخير نهاية البطولة إلى أغسطس بسبب جائحة كوفيد-19، وكذلك الثنائية المحلية في ألمانيا والسوبر المحلي والأوروبي.

وقال فليك في مؤتمر صحفي الثلاثاء قبل أول مباراة في دور المجموعات: "نريد أن نكون ناجحين بقدر الإمكان.‭ ‬لكن تحقيق ما فعلناه مؤخرا سيكون صعبا للغاية خاصة في دوري الأبطال لأنه يوجد الكثير من المنافسين الجيدين للغاية. الأمر يتعلق بالتعامل مع كل مباراة على حدة. هذا خدمنا جيدا للتركيز في الطريق الذي أمامنا".

وغادر العديد من اللاعبين النادي الألماني وبينهم تياغو ألكانتارا وإيفان بريشيتش وفيليب كوتينيو، ومع ذلك فقد تعاقد بايرن مع ليروي ساني ومارك روكا ودوجلاس كوستا بين لاعبين آخرين هذا الموسم.

وأضاف فليك: "هذا فريق مختلف عن الموسم الماضي وكل فريق لديه بعض نقاط القوة والضعف. حتى الآن أشعر بالرضا تماما. أمضينا أسبوعا واحدا فقط من التدريبات في وجود كافة اللاعبين".

وتابع قائلا: "تضم التشكيلة المزيد من العمق الآن. ما سيكون مهما للغاية هو عدم التعرض لأي إصابات. رأينا ذلك في ليفربول الآن بإصابة فيرغيل فان دايك"، حسبما نقلت "رويترز".

وسيغيب مدافع ليفربول المؤثر عن الملاعب لعدة شهور وسيخضع لجراحة لعلاج إصابة في أربطة الركبة تعرض لها خلال التعادل في قمة مرسيسايد أمام إيفرتون.

وباستثناء ساني الذي سيغيب لمدة أسبوعين، ستتاح أمام فليك التشكيلة بالكامل للاختيار بينها بما في ذلك لاعب الوسط يوشوا كيميش الذي غاب عن الفوز 4-1 على ملعب أرمينيا بيليفيلد يوم السبت الماضي بسبب ولادة طفله الثاني لكنه عاد للتدريبات الثلاثاء.

وعن اللقاء المرتقب مع أتلتيكو مدريد، قال فليك: "ستكون مباراة متكافئة لأن لاعبي أتليتيكو ينفذون في الملعب ما يطلبه مدربهم دييغو سيميوني وهذا هو الشغف. أتطلع للمباراة ولمواجهة المدرب الذي يقوم بعمل متميز هناك على مدار السنوات التسع الماضية".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/20 الساعة 19:52