اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

العلوم التطبيقية الخاصة تستحدث تخصص الإعلام الرقمي (الإلكتروني)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/27 الساعة 13:55
مدار الساعة,الحديثة,منح,منتسبي,نقابة,الأردن,المنح,

مدار الساعة - تماشياً مع متطلبات العصر وما شهده العالم من تحولات ونهضة تكنولوجية لافتة، تعلن جامعة العلوم التطبيقية الخاصة عن بدء القبول بتخصص الإعلام الرقمي (الإلكتروني) حيث يركز التخصص على توظيف التقنية الحديثة في مجالات الإعلام لتوفير حقل إعلامي تكنولوجي متجدد.

ويغطي تخصص الإعلام الرقمي (الإلكتروني) مجالات عديدة هي: تقنيات الإعلام الحديث، الصحافة الرقمية، التصوير الرقمي، والإذاعة والتلفزيون الرقميين.

كما يتيميز التدريس بتخصص الإعلام الرقمي (الإلكتروني) بالتركيز على الجانب العملي التطبيقي ويساعد في ذلك توفر استوديوهات إذاعية وتلفزيونية بأحدث التقنيات العصرية لإعداد مذيعين ومقدمي برامج متمكنين من أدواتهم ومهاراتهم.

وتقدم جامعة العلوم التطبيقية الخاصة خصومات ومنحاً تشجيعية للطلبة الراغبين بالتسجيل بتخصص الإعلام الرقمي (الإلكتروني)، كما تقدم خصومات إضافية بمقدار 10% على الخصومات الحالية لمنتسبي نقابة الصحفيين الأردنيين وأبنائهم الراغبين بدراسة هذا التخصص، لمعرفة هذه المنح التشجيعية:

اضغط هنا للرابط..

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/27 الساعة 13:55