اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مركز آراء بلا حدود يطلق حملة ’شبابنا أولوية‘

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/16 الساعة 23:39
مدار الساعة,جرش,الأردن,قوانين,البرلمان,

مدار الساعة - أطلق مركز آراء بلا حدود للتنمية المستدامة من داخل مقر مجلس محافظة جرش حملة "شبابنا أولوية" والتي تهدف لزيادة مشاركة الشباب في صنع القرار وتبني احتياجاتهم وقضاياهم ضمن دليل احتياجات محافظة جرش.

وبحسب خبر صحفي صادر عن المركز، أعلن رئيس مجلس المحافظة رائد العتوم عن تبنيه للحملة واستعداد المجلس لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتطبيقها وضمان نجاحها مؤكداً على اهتمام مجلس المحافظة بفئة الشباب.

ومن جانبه شدد المدير العام للمركز المهندس معتصم أبو حمدان على أهمية هذه الحملات في إيصال صوت الشباب في المحافظة إلى ممثليهم في المجلس والدفع قدماً تجاه إشراك الشباب الأردنيين في قضايا التنمية المحلية وذلك من خلال مراجعة القوانين والسياسات ذات العلاقة بقضايا التنمية المحلية في الأردن.

من الجدير بالذكر أن هذه الحملة ينفذها مركز آراء بلا حدود وبالتعاون مع مركز نحن نشارك وذلك ضمن برنامج "تعزيز قدرات مؤسسات المجتمع المدني لتحسين الأداء البرلماني" الممول من الوكالة الإسبانية للتعاون الإنمائي الدولي والإتحاد الأوروبي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/16 الساعة 23:39