غزارة الأهداف عنوان الأسبوع الثاني من دوري المحترفين


06/08/2020 10:55

مدار الساعة - حافظ الوحدات على صدارته لفرق دوري المحترفين 2020، بفوزه على السلط بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت الاثنين 3 آب، على ستاد عمان الدولي في افتتاح مباريات الجولة الثانية.

وسجل المحترف السنغالي عبد العزيز نداي هدفين للوحدات، قبل ان يعزز السوري فهد اليوسف النتيجة بالهدف الثالث.

وفي المباراة الثانية التي احتضنها ستاد الحسن بإربد، تمكن الرمثا من تحقيق الفوز على ضيفه الاهلي 3-1، بأهداف حسان زحراوي، وحمزة الدردور من ركلة جزاء، ومحمد وائل الزعبي، فيما سجل هدف الاهلي مدافع الرمثا عامر ابو هضيب بالخطأ بمرماه.

وحقق الفيصلي الفوز على شباب الأردن 3-1، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد الملك عبد الله الثاني، بأهداف يوسف الرواشدة، والبولندي لوكاس من علامة الجزاء، وعدي القرا، فيما سجل للشباب خالد عصام.

وسجل معان فوزه الثاني على شباب العقبة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، عن طريق أحمد ياسر (هدفين)، وركان الخالدي، بينما سجل للعقبة محترفه البرازيلي أوتيمار، وسليمان أبو زمع من علامة الجزاء.

وفاز الجزيرة على سحاب 3-1 في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، بعد ان تقدم سحاب بالهدف الأول عن طريق يزن النعيمات قبل أن يرد الجزيرة بثلاثة أهداف عن طريق علي علوان وأحمد عبد الحليم ونور الروابدة.

وتغلب الحسين على نظيره الصريح 2-1، اليوم الاربعاء 5 آب، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الحسن، حيث تقدم الحسين عن طريق المحترف مايكل توريه، ثم اضاف زيد جابر الثاني، بينما سجل هدف الصريح صدام شهابات.

ومع ختام مباريات الجولة الثانية، التي شهدت تسجيل 23 هدفاً، تصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن معان الذي حل ثانياً، وتقاسمت فرق الجزيرة، الرمثا، الفيصلي، والحسين المراكز من الثالث حتى السادس برصيد 4 نقاط، وحل الصريح وسحاب سابعاً وثامناً بـ 3 نقاط، بينما استقرت فرق شباب العقبة، السلط، شباب الأردن، والأهلي في المراكز من التاسع حتى الأخير دون نقاط.