اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أرتيتا: أرغب في بناء آرسنال حول أوباميانج

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/02 الساعة 15:06
مدار الساعة,كورونا,

مدار الساعة - تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، عن أهمية التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد فوزه باللقب اليوم السبت، التغلب في المباراة النهائية على تشيلسي بنتيجة (2-1).

وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة "بي بي سي" عقب المباراة: "كانت البداية صعبة عندما استقبلت شباكنا هدفًا مبكرًا، ولكن إذا كنت أعرف شيء عن هؤلاء اللاعبون، فأنهم لا يستسلمون".

وأضاف: "لعبنا ربما أفضل 30 دقيقة منذ وصولي، أنا فخور للغاية لأن أمثل هؤلاء اللاعبون وهذا النادي".

وتابع: "هذه مكافآة ثنائية بالنسبة لنا، من الهام للغاية لهذا النادي التواجد في أوروبا، ونجحنا في ذلك وبالتالي أنا سعيد للغاية".

وواصل: "اللاعبون عانوا من الإنهاك، وقدموا مجهودًا هائلًا خلال التوقف بسبب فيروس كورونا، وبالتالي أنا سعيد للغاية من أجلهم".

وأتم: "الفوز بتلك المسابقة هو جزء من تاريخنا، وأرغب في بناء هذا الفريق من حول أوباميانج، وأعتقد بأنه يرغب في البقاء، ولكن الأمر يتعلق بإتمام العقد، نحن في المسار الصحيح هو يلعب جزء كبير من ذلك".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/02 الساعة 15:06