اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الذكرى الخامسة لرحيل الدكتور مصطفى العودات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/12 الساعة 16:54
مدار الساعة,الأردن,الكرك,معان,عمان,

مدار الساعة - تمر الذكريات عجولة، ويمر شريط الحياة على اتساعه قصيرا، ومضة من الزمن يشعلها الحنين، ونقف عليها كلما مرّ طيفك نناجيك أيها الحاضر الغائب... يا أبا انس.

أعوام خلت، وما خلت من ذكرك الذاكرة، وما زلت نديا بهي الحضور والملامح، كبيرا في مواقفك، جميلا في صفاتك، طيبا المعشر دمث الخلق، نقتفي اثر محبتك وحضورك.

لا حزن يعدل حزننا حين يمر طيفك، وحين نفتقد مواقفك ورمزيتك التي كانت وما تزال تلفنا بالمحبة والمحبة رغم غيابك.

يا ابا انس، لا نزكيك على الله، لكنك كنت فينا محبوبا مرفوع المقام، ومن أحبه الله أوقع حبه في قلوب الناس، فعسى أن تكون في عليين مع الأبرار ومحبي الخير وإصلاح ذات البين.

لن ننساك يا ابا انس

يشار إلى أن الفقيد الذي تمر ذكرى رحيله الخامسة خلال هذه الأيام قد عمل في العديد من المواقع المهمة في الأردن وخارج الأردن، وكان مثالا للأخلاق ورمزا للقيم السمحة والمحبة.

كان رحمه الله تربويا مثقفا ورائدا في عمله، فقد عمل عميدا لكلية الكرك، وعميدا لكلية معان، ومستشار ثقافيا في السفارة الأردنية في موسكو، ومستشار لتطوير المناهج في سلطنة عمان، وغيرها من المواقع التي كان فيها نموذجا للأخلاق العالية والتفاني في العمل.
رحمك الله يا ابا انس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/12 الساعة 16:54