اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

سفارة رومانيا في الأردن تحتفل بالذكرى 101 للاستقلال (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/01 الساعة 22:56
الأردن,مدار الساعة,وزير,البرلمان,الديوان الملكي,اقتصاد,ضباط,الجيش العربي,العسكريين,

مدار الساعة - حضر وزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة ممثلا عن الحكومة الأردنية حفل الإستقبال الذي أقامه سفير رومانيا المعتمد لدى الديوان الملكي الهاشمي نيكولاي كومينسكو وعقيلته، مساء الأحد، بمناسبة الذكرى 101 لاستقلال بلديهما.

وقال السفير كومينسكو في كلمة ألقاها خلال الحفل أن بلاده "تعتبر الأردن شريكا استراتيجيا لها بالمنطقة، وان وجود علاقة ثنائية قوية مع الأردن يمثل أولوية واضحة للحكومة الرومانية، التي تكرس جهودها الدبلوماسية في هذا الجانب وتركز على بُعد اقتصادي أقوى".

وأكد أن رومانيا والأردن "تربطهما علاقات دبلوماسية منذ أكثر من 50 سنة، وتتمتعان بعلاقات دافئة وودية مستمرة، بالإضافة الى تطابق وجهات النظر بين الجانبين حيال مختلف القضايا والتحديات العالمية والإقليمية".

حضر الحفل رؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية وعدد من ضباط الجيش العربي وعدد آخر من الملحقين العسكريين المعتمدين وعدد كبير من المدعوين من بينهم إعلاميون واقتصاديون وتجاريون.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/01 الساعة 22:56