صور ساخرة من سوسن بدر بعد ظهورها المكثف بإطلالاتها

مدار الساعة -

نشرت النجمة سوسن بدر صور مضحكة تسخر من ظهورها المتكرر بإطلالات من عصر الفراعنة، وتشبيهها الدائم بأن ملامحها فرعونية بامتياز.

رغبت سوسن بدر في مشاركة متابعيها على انستقرام بصور مضحكة تسخر منها، بسبب تشبيهها بالفراعنة وإطلالات المتكررة التي تمثل هذا العصر، وعلقت على اللقطات الطريفة قائلة: "أنا معنديش فيس بوك حد من أصحابي بيبعتلى البوستات دي ومن كتر ما بحبها عايزاكم تشوفوها معايا بجد بضحك من قلبي وعارفة إن كل ده حب".

وظهر في إحدى الصور رجل بزي فرعوني يستقل عربة يقودها حصان يوجد تعليق عليها: "لما سوسن بدر تطلب أوبر"، وصورة أخرى والنجمة الكبيرة تشرب مشروباً ومرفق معها تعليق: "أون ذا رع"، واللقطة الأكثر انتشاراً على السوشيال ميديا هي صورة لحمام مزين جدرانه بنقوش فرعونية والتعليق المدون هو: "حمام سوسن بدر".

أعمال سوسن بدر
من ناحية أخرى، من المنتظر ظهور سوسن بدر في العديد من الأعمال السينمائية في الفترة المقبلة، حيث أنها مضت عقود لثلاثة أفلام وانتهت من تصوير فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني وحلا شيحة.

ومن المرتقب أن تبدأ سوسن بدر تصوير مشاهدها في فيلم "ثانية واحدة"، الذي يشارك في بطولته النجم محمود حميدة ودينا الشربيني ومصطفى خاطر وويزو وعلا رشدي وعدد من ضيوف الشرف والفيلم من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.

يذكر أن من آخر أعمال سوسن بدر التي عرضت على الشاشة، كانت مشاركتها في مسلسل "ونحب تاني ليه" في رمضان مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وليلى عز العرب ونخبة من النجوم.









جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية