انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

وزيرة السياحة تفتتح السوق التراثي بساحة قلعة الكرك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/24 الساعة 17:46
الكرك,مدار الساعة,الاردن,

مدار الساعة- افتتحت وزيرة السياحة لينا عناب بحضور رئيس الوزراء الاسبق عبدالسلام المجالي والسفير الكندي في الاردن اليوم السوق الشعبي التراثي في ساحة قلعة الكرك، كما افتتحت معرض الصور التراثية.

وقالت عناب إن افتتاح لوحة سجل شهداء قلعة الكرك ومعرض الصور التراثية والسوق الشعبي التراثي في ساحة قلعة الكرك جاء من اجل ايصال رسالة لكل العالم مفادها أن الاردن ومدينة الكرك التي لفظت الارهابيين لم يؤثر فيها اي اعتداء وحتى وان خسر الوطن فيها شهداء من اعز الابناء بالاضافة الى سائحة كندية كانت في زيارة الى الوطن.

وبينت ان وزارة السياحة تؤكد حرصها على مواصلة دعم الحركة السياحية في محافظة الكرك ودعم المؤسسات التي تعمل على الترويج لمنطقة الكرك سياحيا بالاضافة الى الترويج للوطن كله من خلال الاستمرار في الحياة ورفض كل اشكال الارهاب والتطرف.

وبينت عناب ان افتتاح المعرض والسوق الشعبي ولوحة شهداء الكرك والتي هي نصب بالقرب من قلعة الكرك الشامخة تأكيد على احترام الشهداء ودمائهم الزكية التي روت ارض الكرك دفاعا عنها في وجه قوى التطرف والارهاب التي جاولت النيل من استقرار الوطن وامنه.

وشمل الشوق الشعبي الذي ينظم بالتعاون مع "جارا" زهاء 40 منصة بيع لعديد من الحرف والتحف والمشغولات اليدوية المحلية والمنتوجات الغذائية لسيدات وجمعيات بمختلف مناطق محافظة الكرك.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/24 الساعة 17:46