انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

التكتل الوطني الاردني لأبناء بئر السبع يدعو نقابة المعلمين إلى تغليب مصلحة الوطن العليا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة التربية والتعليم,عيد الأم,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/27 الساعة 22:09
حجم الخط

مدار الساعة - دعا التكتل الوطني الاردني لأبناء بئر السبع الجمعة نقابة المعلمين إلى تغليب مصلحة الوطن العليا.

وقال التكتل في بيان:

منذ اليوم الأول لاضراب المعلمين دعى التكتل الوطني الاردني لأبناء بئر السبع نقابة المعلمين إلى سلوك منهج الحوار مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسات الدولة للوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف.

ودعا التكتل الابتعاد عن التشنج والتمترس والدخول فورا في حوار مسؤول وبنية وطنيه وأن تضع نقابة المعلمين المصلحة العليا للوطن الهدف الأساسي للحوار وان تتفهم الظروف الاقتصادية التي يمر فيها الوطن.

وقد استجابت الحكومة ودخلت في حوار بناء خلال ألاسابيع الثلاثه الماضية ولكن للأسف تمترست نقابة المعلمين خلف شروط تعجيزية محاولة منها الاستقواء على الدولة.

ويدعو التكتل الدولة واحهزتها ضرورة المحافظة على هيبة الدولة وفرضها بقوة القانون وأن يتحمل الجميع المسؤولية الوطنية والمحافظة على مقدرات الوطن وانجازاته.

ويؤكد التكتل وقوفة خلف ودعمه للاجراءات التي من شأنها تعيد الأمور إلى نصابها ويعود المعلمين إلى ممارسة مهامهم الوطنية واخذ دورهم في بناء الأجيال التي تساهم في بناء ورفعة الوطن.

ويؤكد التكتل بأن الأجهزة الامنيه هي أجهزة وطنية مهمتها مقدسة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره ويدعو الجميع بالتعامل مع أفرادها كالاخوة والأصدقاء.

حفظ الله وطننا العزيز وشعبنا الاردني الأبي وقيادتنا الهاشمية الحكيمة وقائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.

د خالد ابوربيع الناطق الرسمي ومؤسس التكتل الوطني الاردني لأبناء بئر السبع

مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/27 الساعة 22:09