انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ماذا تفعل هذه المديرة ؟

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,أمانة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/27 الساعة 14:32
حجم الخط


مدار الساعة – بات العمل الوظيفي في مهب الريح أو تندّر للمواطن ومن يقضي الوقت على الفيسبوك، فما يزال المواطن الاردني يبحث عن الواسطة اذا ما اراد ان يذهب الى مؤسسة حكومية وحتى خاصة.
الا ان هناك من شذ عن القاعدة وسخّر نفسه وضميره الحي لخدمة الآخرين دون معرفة بمراجع او حمل له ورقة من فلان او فلانة.
في أمانة عمان محل اللمز والغمز والنقد الذي هو أكثر من الاشادة، تبدد المدير الاداري لمناطق تلاع العلي وخلدا وام السماق، ميسون العدوان كل الهواجس وهي تستقبل المراجعين باحترام ومودة ودون تأفف او تذرع بأعذار.
مثل هذه السيدة الكريمة تستحق ان تكون مثالاً يحتذى به من قبل العاملين والعاملات في القطاع العام وعلى مستوى أمانة عمان ومن الذين يتقاعسون عن تقديم الخدمة او يتلهون على هواتفهم النقالة وترك مكاتبهم أوتعقيد الاجراءات عند استقبالهم المواطنين.
ميسون العدوان لم نعرفك شخصياً، ولكن عرفك كل من راجع بمعاملة وخرج مبتسماً، ويكفي رفضك تناول هذه الاشادة وصورة شخصية ، فكان الرجوع الى "غوغل" لإنتزاع مبنى المنطقة، من بطنه الواسع الذي ينقذ الصحفي تقصيره في أمر كهذا.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/27 الساعة 14:32