انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ذوو الطالب الأردني بني مصطفى يناشدون الملك

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبد الله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/26 الساعة 15:50
حجم الخط

مدار الساعة - ناشد ذوو طالب الطب أحمد حيدر بني مصطفى، الذي تعرض لحادث دهس في ولاية ترنجانو في ماليزيا، جلاله الملك عبد الله الثاني بتغطية تكاليف علاجه نظرا لخطورة حالته الصحية وحاجته إلى متابعة حثيثة وعمليات جراحية متعددة، أو نقله إلى الأردن لاستكمال علاجه نظرا للتكاليف الباهظة التي سيتحملونها.

وقالت منال حيدر بني مصطفى، أخت الطالب المصاب، إن حالته خطيرة وغير مستقرة، وهو الآن في غيبوبة منذ تاريخ 11/9/2019 ولغاية هذه اللحظة.

وبينت التقارير الطبية أن الطالب يعاني من نزيف داخل الدماغ في أكثر من مكان وكسور في قاعدة الجمجمة وحاجب العين والساق اليمن والكتف وعظمة الترقوه وعظمة اليد، مع فتح كامل لمنطقة العضلة، وكدمات خطيرة على الرئة.

وأشارت بني مصطفى إلى أن أحمد أدخل إلى مستشفى السلطانه نور زهيرة في ولاية ترنجانو، ولم تحمّل السلطات الماليزية السائق أدنى مسوولية وبالتالي تم إخلاء سبيله فورا.

ولفت إلى أن والد الطالب وشقيقه سافرا إلى ماليزيا لمتابعة حالته الصحية الحرجة وأن الطالب المصاب يحتاج إلى علاج لمدة زمنية طويلة.

وليس لنا بعد الله عز وجل الا آل هاشم احفاد المصطفى صل الله عليه وسلم وهم الرجاء ولهم منا الطاعه والولاء ومن يلجاء لبني هاشم يلقى العز والفخر وتلبيه النداء

وحفظ الله جلاله الملك عبد الله بعينه التي لا تنام

اخت المصاب منال حيدر بني مصطفى

مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/26 الساعة 15:50