انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

آليات الأمانة تزيل يافطة عمرها 30 عاماً.. لمن تعود (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أمانة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/25 الساعة 17:20
حجم الخط

مدار الساعة - في الوقت الذي اعلنت فيه امانة عمان الكبرى اغلاق الشارع المؤدي من دوار المدينة الرياضيه الى شارع الشريف ناصر بن جميل لاستكمال مشروع الباص السريع .

فان اليات امانة عمان ذاتها ازالت يافطة تحمل اسم واحد من اقدم المحلات التجاريه في الشارع ذاته وهو معرض الطويل للسيارات رغم ان أبواب المعرض وغالبية أبواب المحلات التجاريه في نفس الشارع اغلقت ابوابها بعد ما انقطع رزقها جراء إغلاق الشارع وبدء عمليات الحفر من اجل سلوك طريق الباص السريع.

ويقول محمد الطويل مدير المعرض انه لن يتخلى عن مكان المعرض المقام منذ ٣٠ عاما ويدرك انه سوف يتعرض لضغوطات من اجل ان يخلى المحل لكنه لن يفعل.

واضاف لا يعقل ان تكون اليافطه مخالفه لتعليمات امانه عمان وهي مثبته فوق باب المعرض منذ ٣٠ عاما مشيرا الى انه ابلغ خليل الحاج توفيق رئيس الغرفه التجاريه بالأمر حيث قام على الفور باجراء الاتصالات اللازمه مع المسؤولين في أمانة عمان الذين ابدوا استغرابهم من ازاله اليافطه رغم ان المحل والمنطقه كلها مغلقه ووعدوا باجراء تحقيق بالامر .

وختم الطويل انه واصحاب المحلات التجاريه في المنطقه سوف يتقدمون من خلال الغرفه التجاريه بالمطالبه بتعويضات لاغلاق الشارع واغلاق مصدر رزقهم

يأتي ذلك في وقت أكد مالك العمارة انه قدم شكوى للامانة حول قيام المشتكى عليه بالاعتداء على الارتداد في العمارة وذلك بقيامه بتجريف المدخل الجانبي واحداث تصدعات في السور الجانبي وازالة البلاط الرخام وكذلك قيامه بوضع سيارة في الارتداد معيقة الحركة وترك ناتج البلاط والانقاض على مدخل العمارة.

إقرأ أيضاً: مذكرات تبليغ وأحكام وإنذارات عدلية وتنفيذ قضائي.. الأربعاء 25/ 9 /2019 (أسماء)

وتاليا شكوى مالك العمارة:

مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/25 الساعة 17:20