انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

جمعية المركز الإسلامي تطلق مبادرة بخصوص الرسوم الدراسية في مدارسها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/25 الساعة 14:43
مدار الساعة,

مدار الساعة - قدمت جمعية المركز الإسلامي الخيرية مبادرة لجميع الدارسين في مدارسها في مختلف المحافظات، وبذلك بمنحهم خصم 15% على المبالغ المستحقة عليهم من الرسوم الدراسية، في حال تسديدها ، ضمن مدة لا تتجاوز 31/12/2019.

وقال الدكتور جميل الدهيسات رئيس الجمعية ، أن إطلاق هذه المبادرة تأتي في سياق اهتمام الجمعية بواقع حياة المواطنين، في ظل تراكم التكاليف المعيشية الكثيرة المترتبة عليهم.

وأوضح أن قطاعات الجمعية المختلفة ومنها القطاع التربوي الذي يمتد في معظم محافظات المملكة، ترتكز على جوهر العمل الخيري الذي لا ينظر للعمل على أنه استثمارا تجاريا بحتاً، بقدر ما هو استراتيجية خيرية مثمرة، موجهة نحو التمكين المجتمعي وقيم المسؤولية المجتمعية، معتبرا أن غياب أية مؤسسة عن هذا الإطار يعتبر تفريطا كبيرا في رسالتها الإنسانية والوطنية والمجتمعية.

وقال مدير عام القطاع التربوي في الجمعية الدكتور فتحي الطعامنة، إن هذه المبادرة تأتي لتمكين ذوي الطلبة من تسديد التزاماتهم المالية ، بأيسر الطرق وبما لا يشكل ضغطا شديدا أو عبئا كبيرا عليهم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/25 الساعة 14:43