انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

ضبط مصري أثناء ممارسة الجنس مع 5 سيدات

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,النيابة العامة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/25 الساعة 00:44
حجم الخط

مدار الساعة - تمكنت مباحث الآداب العامة بمديرية أمن القاهرة، من ضبط إحدى القوادات، والتي تدير ناد صحي بمدينة نصر، برفقة 5 ساقطات متلبسات بممارسة الرذيلة مع رجل.

وعلى الفور، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتشميع النادي، وعرض المتهمين على النيابة العامة ومواجهتهم بالتحريات والضبط.

واعترفت المتهمة الأولى بأنها تتخذ النادي مكانًا لممارسة نشاطها الإجرامي، وتحديدًا في تسهيل الدعارة، وتستقطب الساقطات وتعرضهن على راغبي الرذيلة من الرجال مقابل 1000 جنيه تتقاسمها مع الساقطة.

وكانت معلومات وردت أكدتها تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بأن قوادة تدير نادياً صحياً في شارع عباس العقاد بمدينة نصر في أعمال منافية للآداب، وتستقطب راغبي المتعة الحرام.

وبتقنين الإجراءات داهمت مباحث الآداب النادي الصحي، وضبطت المتهمة وبصحبتها 5 ساقطات في حالة تلبس مع أحد راغبي المتعة الحرام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة. وكالات

مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/25 الساعة 00:44