انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عجلون: انطلاق دورة لاصدقاء الشرطة في مركز الايتام والفقراء للسيدات والفتيات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/23 الساعة 12:55
مدار الساعة,الامن العام,الهاشمية,

مدار الساعة - مندوبا عن مدير شرطة محافظة عجلون العقيد محمد السياييده افتتح رئيس مركز امن عجلون الرائد قاسم العبادي بحضور مدير المركز محمد القضاة وضابط الشرطة المجتمعية في المركز حسن الشويات دورة لاصدقاء الشرطه نظمها المركز ل20 سيدة وفتاة تتواصل لمدة ثلاثة ايام.

واكد الرائد العبادي ان جهاز الامن العام وجد لخدمة المواطن وتوفير الامن له في ظل المتغيرات المختلفة وتقدم المجتمعات مشيرا لانواع الامن المختلفة التي تعددت بفعل تطور المجتمع.

ودعا الرائد العبادي ان يكون المواطن شريكا في المنظومة الامنية لافتا الى ان الامن سفيرا للحكومة في كل مكان من ارض الوطن العزيز مشيرا للتطور الذي شهده جهاز الامن العام بفضل دعم واهتمام القيادة الهاشمية.

واكد اهمية الشراكة المجتمعية في تحقيق المنظومة الامنية حيث ان الامن اصبح مطلبا اساسيا من استقامه الحياة داعيا المشاركات الى نقل المهارات والمعارف الى الاخرين من اجل تعميم الفائدة.

وقال مدير المركز محمد القضاة ان الدورة جاءت ضمن خطط وبرامج المركز. لاكساب السيدات والفتيات مهارات ومعارف جديدة حيال العديد من الامور التي يتضمنها برنامج الدورة مؤكدا اهميه التربية الاسرية السليمة في بناء جيل واع ومنتم لامته قادر على مواجهة الظروف والتحديات مستعرضا نماذج من الاهتمام الاسري وبعض الاتجاهات الايجابية والقيم السليمة التي يجب ان تسود في تربية الابناء.

واستعرض ضباط الشرطة المجتمعية الملازم اول حسن الشويات دور الشرطة المجتمعية في تعزيز التواصل بين المواطن والامن العام لافتا لاهدافها ومجالات عملها والدور المنوط وتقوم به بالشراكة والتعاون مع هيئات ومؤسسات المجتمع الرسمية والاهلية.

وفي نهاية الافتتاح دار حوار بين المشاركات والرائد العبادي والملازم الشويات ومدير المركز حول عديد من القضايا.

وتتناول الدورة على مدار ثلاثة ايام موضوعات تتعلق بالمخدرات والعنف الاسري والشرطة المجتمعية ومعلومات تتعلق بجهاز الامن العام ومسوولياته.

الدستور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/23 الساعة 12:55