انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأردنية جزار توجه إنذاراً عدلياً لـ شركة المحمودية موتورز والسعودي ملحس والكيني حجي

مدار الساعة,أخبار اقتصادية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/23 الساعة 11:43
حجم الخط

مدار الساعة - وجهت السيدة رجاء جزار انذاراً عدلياً الى شركة المحمودية موتورز (المحمودية للسيارات) وشخصين آخرين هما باسم ملحس (سعودي الجنسية) وعبدالمجيد حجي (كيني الجنسية)، بعد استبدال سيارة لها تعمل بالبنزين بأخرى هجينة.

وقالت السيدة في انذارها إنها اشترت سيارة رنج روفر سبورت موديل 2019 لقاء مبلغ 118 الف دينار اردني بالإضافة الى مبلغ 1425 لوضع اضافات على السيارة.

ولكثرة الاعطال في السيارة تعهدت شركة المحمودية باستبدالها بسيارة اخرى بذات المواصفات موديل 2020 تعمل بالبنزين مع زيادة قوة المحرك دون تكاليف اضافية على صاحبة السيارة.

وقالت المنذرة انه تم التعهد من قبل الشركة بإحضار السيارة بتاريخ 30/8/2019 ، حيث أعدت صاحبة السيارة بوليصة تأمين ودفع اقساط التأمين على المركبة على ان المركبة تعمل بمحرك بنزين، لكنها تفاجأت عند وصول السيارة انها تعمل بمحرك هجين (بنزين وكهرباء).

وقالت السيدة في الانذار إنها لا تريد السيارة الهجينة، وان الشركة تصر على ان المحرك الهجين اضافي وان السيارة تعمل على البنزين فقط وهذا مخالف للحقيقة.

وقالت المواطنة في إنذارها إن المركبة الجديدة ليست بنفس السعر الذي دفعته، وعليه طالبت بإعادة المبلغ (ثمن السيارة والاضافات) بالإضافة الى الاضرار المادية والمعنوية خلال 3 ايام من تاريخ الانذار، واذا لم تتم الاستجابة لها ستتقدم بالدعوى الجزائية والحقوقية.


مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/23 الساعة 11:43