انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ديربي ميلان يبتسم للانتر وسقوط مفاجئ لبرشلونة (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/22 الساعة 00:35
مدار الساعة,

مدار الساعة - خرج إنتر ميلان منتصرا للمرة الثالثة تواليا، في الدوري الإيطالي، حينما حسم مواجهة الديربي مع جاره اللدود ميلان بالفوز عليه 2-صفر، لكن في إسبانيا سقط برشلونة أمام غرناطة الوافد الجديد بذات النتيجة.

على ملعب "سان سيرو" الذي يتشاركه إنتر وميلان، خرج الأول منتصرا من المباراة المعتبرة على أرض جاره اللدود، محققا فوزه الرابع تواليا ليتربع على عرش صدارة الدوري الإيطالي بـ 12 نقطة دون خسارة أو تعادل، وبفارق نقطتين عن يوفنتوس الفائز بصعوبة على هيلاس فيرونا 2-1، ضمن الجولة الرابعة من الدوري.

في حين مني ميلان بهزيمته الثانية وتجمد رصيده عند 6 نقاط. ولم يذق الفريق الحمر صعك الفوز على غريمه إنتر منذ 31 كانون الثاني/يناير 2016.

وعانى يوفتنوس الباحث عن لقبه التاسع على التوالي في الدوري المحلي، الأمرين للفوز بين جماهيره على هيلاس فيرونا في مباراة تخلف فيها قبل أن يتدخل الوافد الجديد الويلزي أرون رامسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمنحه الفوز 2-1.

وجاء انتصار "السيدة العجوز" عقب تعادلين أمام فيورنتينا ثم فرط بفوز كان في المتناول أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

سقوط حامل اللقب

وعلى ملعب غرناطة الوافد الجديد لدوري الدرجة الأولى الإسباني، سقط برشلونة حامل اللقب بهدفين دون رد، ما جعل فريق غرناطة يتصدر الدوري مؤقتا.

المملكة + أ ف ب

Image

Image

Image

Image

Image

Image

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/22 الساعة 00:35