انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

قاتل الأردنية في الامارات يدلي باعترافاته بعد القبض عليه.. (التفاصيل)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,البحث الجنائي
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/23 الساعة 12:48
حجم الخط

مدار الساعة- قالت وسائل اعلام اماراتية ، ان عناصر قسم التحريات بإدارة البحث الجنائي بشرطة الفجيرة ألقت القبض على شخص باكستاني الجنسية يبلغ من العمر (23) سنة بعد نصف ساعة من طعنه أربعة أفراد من أسرة مواطنة أدت إلى وفاة الزوجة 39 سنة متأثرة بإصابتها البليغة.

وذكرت الشرطة انه في في تمام الساعة 3:30 من صباح اليوم ورد بلاغ إلى غرفة العمليات يفيد عن تعرض أربعة أفراد من أسرة مواطنة للطعن من قبل فاعل مجهول.

و على فور البلاغ تم الانتقال إلى مكان الواقعة و تبين تعرض الزوجة (39) سنة و الابنة (11) سنة والابن (9) سنوات و الخادمة(29) سنة للطعن و تم نقلهم إلى مستشفى الفجيرة لتلقي العلاج و قد فارقت الزوجة الحياة متأثرة بجراحها فور وصولها إلى المستشفى.

ومن خلال البحث و التحري تمكنت فرق المباحث من إلقاء القبض على المتهم بعد مرور نصف ساعة من البلاغ.

وأضافت الوسائل الاعلامية الاماراتية ان أن الباكستاني الذي قتل سيدة اردنية اعترف بسبب فعلته وما دفعه لتنفيذ هذه الجريمة المروعة ، حيث قال انه دخل منزل السيدة بنية السرقة الا أن السيدة امسكت به عندما حاول الخروج من المنزل وهددت بإحضار الأجهزة الامنية للقبض عليه، الأمر الذي دفعه لقتلها.

وتجدر الإشارة إلى أن المغدورة متزوجة من رجل اماراتي .

ولا تزال فرق التحقيق و البحث تستكمل اجراءات جمع الادلة لمعرفة اسباب الجريمة و دوافعها.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/23 الساعة 12:48