انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأردنيون اشتروا 1.2 مليون دينار هدايا في عيد الأم

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,عيد الأم
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/23 الساعة 12:41
حجم الخط

مدار الساعة- قدّر الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS خالد زكريا، قيمة المشتريات التي تمت من خلال نقاط الدفع الإلكترونية بيوم الأم محليا بنحو 1.2 مليون دينار.

وبيّن زكريا في حديث لـ «الراي»، أن المشتريات من خلال الدفع الإلكتروني عند المتاجر المتخصصة بهدايا عيد الأم يوم الثلاثاء، ارتفعت 33 بالمئة.

وتوزعت القيمة على هدايا: كـ العطور، المجوهرات، الشوكولاتة، الورود، المطاعم، والأجهزة النقالة «الخلويات».

وأشار إلى ارتفاع قيمة الدفعات الإلكترونية التي تمت من خلال أجهزة نقاط البيع في يوم 8 أذار من الشهر الجاري «يوم المرأة العالمي» بنحو 20 بالمئة، مقارنة باليوم الذي سبقه، مبينا أن قيمة المشتريات توزعت على فئات «الهداية في يوم المرأة من محلات التحف، مجوهرات، أجهزة نقالة «خلوي»، ورود ومستحضرات تجميل.

وتقوم شركة «الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS» بتقديم الحلول لبوابات الدفع الإلكتروني الآمنة، وخدمات حماية بطاقات الدفع، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من خدمات القيمة المضافة المصمّمة خصيصاً لتتناسب مع احتياجات السوق والطلب المتنامي على خدمات هذا القطاع في المنطقة، وهي كذلك مُعالج حركات الدفع، كما أنها الشركة المصدّرة والموفرة لبطاقات الدفع في كل من الأردن وفلسطين والعراق.

وتقدّم الشركة خدماتها للمؤسسات المالية وتجار التجزئة والشركات، عبر تسهيل الحركات الشرائية المنفذة باستخدام البطاقات الائتمانية وبطاقات القيد الفوري والبطاقات المدفوعة مسبقاً من خلال معالجة الحركات مع كافة أطراف الخدمة، وإدارة أجهزة الصرّاف الآلي وتوفير بطاقات الدفع وحلول بوابات الدفع الإلكتروني، وغيرها من خدمات الدفع عبر الأجهزة المتنقلة ومجموعة من خدمات نقاط البيع.الراي

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/23 الساعة 12:41