انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الذكرى السنوية الأولى لرحيل المستشار طلعت محمود الطويل

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/11 الساعة 22:41
حجم الخط

مدار الساعة - فراس الحمد

تصادف اليوم الذكرى السنوية الأولى على وفاة فقيد اهل البيرة ورام الله وقراها وفلسطين كاملة والوطن العربي الكبير، نستذكر الفقيد الغالي الاخ والاب والخال وابن العم والصديق المستشار طلعت محمود حمدالله زايد الطويل (ابوفادي)، حين فاضت روحه الطاهرة الى بارئها بعد حياة ملؤها الحب والعطاء والإيثارلكل من حوله، والاخلاص لدينه لدينه ووطنه وامانته وجرأته بالحق وادائه المهني العالي على مر سنين خدمته في القضاء بشهادة كل من خدم معهم، حيث ترك بصمة يعلمها ويعيها القاصي والداني في جهاز القضاء والمحامين وكل من تعامل معه.

لا ننسى ايضا ما عم علينا من الالم بالمصاب الجلل وما اختلجته صدورنا من الحزن على الفقيد الغالي , ولكننا نقف عند قوله تعالى ( كل نفس ذائقة الموت ) ولا نملك الا ان نقول انا لله وانا اليه راجعون , وندعوا لفقيدنا الغالي بالرحمة والمغفرة , ونعزي انفسنا والاهل والاقارب بذكرى وفاته إذ يواسينا ما تركه لنا من ذكرى طيبة وجميلة وما كان له من اثر كبير في تعاملاته الاجتماعية على صعيد الوطن عامة ومدينته البيرة ورام الله خاصة وباقي مدننا الفلسطينية الحبيبية.

حبيبنا ... الشوق الى محياك لا ينقطع وحديثنا عن جلساتك الانيسة وحديثك العذب وضحكاتك التي تملأ الدنيا بأمل مستمر .. فأنت الحاضر معنا دائما لأنك فخر وعز لنا من خلال سمعتك وسيرتك العطرة التي تركتها لنا بين الناس الذين يذكرونك ويذكرونا بها كلما رأيناهم ..

فعزاؤنا يا أخي بأبنائك وبناتك الذين يحملون إرثك الجميل المتمثل بمعاني العطاء والرجولة التي اورثها لهم ولنا جميعا , فكلنا على درب الفخر والعز الذي ربانا عليه والدنا الشيخ الجليل المرحوم محمود حمدالله الطويل سائرون . ولا يسعنا في هذه الذكرى إلا ان نرفع ايدينا الى السماء داعين لك بالرحمة والمغفرة وان يجعل الله قبرك روضة من رياض الجنة , وان يحشرك مع الانبياء والشهداء والصديقين , وندعوا لأنفسنا بأن يرزقنا الله خوفه ويضع الموت بين اعيننا بتذكرنا لسنة الله وأمره في عباده , والذي لا يرد , وندعوا الله ان يلقي على القلوب المضطربةالسكينة فله ما أخذ وله ما أعطى , وكل شيئ عنده بمقدار وليلهمنا الله من بعدك الصبر والسلوان ويحسن خاتمتنا .
رحمك الله ( أبا فادي ) رحمة واسعة وأسكنك جنة الفردوس .

إخوانك وأولادك وزوجتك وبناتك وأخواتك وأحفادك وأبناء عمومتك وأصدقائك ومحبوك.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/11 الساعة 22:41