انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مبادرة لتدريس طلبة الثانوية العامه بالعقبة (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/11 الساعة 10:31
العقبة,مدار الساعة,اقتصاد,مصر,الاردن,

مدار الساعة - أمين المعايطه - انطلقت اليوم الاربعاء في غرفة تجارة العقبة مبادرة مجتمعية لتدريس طلبة الثانوية العامة في مدارس العقبة في ظل الاضراب العام الذي تنفذه نقابة المعلمين منذ ايام .

واكد مشرف المبادرة مدير التربية والتعليم السابق في محافظة العقبة الدكتور خالد الذنيبات ان الهدف منها عدم ضياع الدروس العلمية وخاصة الرياضيات واللغة الانجليزية على طلبة التوجيهي وربطهم بالمناهج مشيرا الى ان المبادرة شارك فيها معلمين متقاعدين وعاملين من القطاع التربوي الخاص .

وأشاد الذنيبات بجهود سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة وغرفة تجارو العقبة ودورهما في دعم هذه المبادرة .

بدوره قال مدير غرفة تجارة العقبة عامر المصري ان الغرفة قدمت القاعات المجهزة والمختبرات لانجاح هذه المبادرة مشيدا بتكاتف الجهود التي بذلت من قبل سلطة العقبة والمعلمين للوصول الى الهدف المنشود وهو عدم ضياع الدروس على طلبة الثانوية العامة بسبب الاضراب الذي تنظمه نقابة المعلمين بالاردن .

طلبة مستفيدون من المبادرة اشادوا بجهود القائمين عليها وقالوا انها ستساعدهم في دراسة مناهجهم وكسب الوقت خاصة بعد الاضراب الذي حرمهم من الالتحاق بمدارسهم .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/11 الساعة 10:31