انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

قيادة زمزم في ضيافة الهيئة الادارية لفرع الزرقاء (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/07 الساعة 23:25
مدار الساعة,عمان,مادبا,

مدار الساعة - بدعوة من فرع الزرقاء لحزب المؤتمر الوطني زمزم ممثل برئيسه السيد عبدالكريم ابو جودة للمكتب السياسي وفروع عمان ومادبا والبلقاء عُقد لقاء تشاوري حول أهم القضايا السياسية والحزبية.

ابو جودة رحب بالحضور وأكد على أهمية اللقاء كونه يأتي في مرحلة دقيقة يعيش فيها الوطن في ظل تحديات كبيرة تحتاج جهود كل المؤسسات الوطنية للوقوف صفا واحدا لمواجهتها من الجميع بما فيها الاحزاب والنقابات.

من جهته قال الدكتور رحيل الغرايبة أمين عام الحزب أن المكتب السياسي يثمن الدعوة الكريمة من الفرع التي تأتي في فترة مهمة يحضر الحزب فيها نفسه لتشكيل تحالف وطني لخوض الانتخابات القادمة.

وفي حديثه عرّج الغرايبة على قضية المعلمين وأهمية دورهم الوطني وضرورة دعمهم بما لا يؤدي إلى حالة تصادم مع الحكومة.. وأنه مستمر في جهوده لدعم المعلمين وفتح قنوات للحوار تحقق مطالبهم.

اللقاء كان مفعم بالروح الايجابية ووصفه الحضور بالمهم والمحفز للعمل خلال الفترة القادمة.

















مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/07 الساعة 23:25