مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

بيان من الخارجية حول الفتاة الأردنية المحتجزة لدى الاحتلال

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الخارجية وشؤون المغتربين,وزارة الخارجية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - صرح الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة انه واستكمالا لمتابعة الوزارة لقضية اعتقال المواطنة الأردنية هبه عبدالباقي من قبل السلطات الاسرائيلية، فقد قام القنصل الأردني في تل أبيب اليوم الثلاثاء بزيارة ثانية للمواطنة هبة في مركز احتجازها للاطمئنان عليها والاطلاع على ظروف احتجازها.

وأوضح القضاة أن الوزارة ستواصل متابعة قضية هبة مع السلطات الإسرائيلية للوقوف على الإجراءات التي ستتخذ بحقها والعمل على إطلاق سراحها بعد الاطلاع على ظروف القضية وحيثياتها وملابساتها.


مدار الساعة ـ