انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

الحكومة الفلسطينية تعلن توقيف عدد من الأشخاص في قضية اسراء غريب

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,الضفة الغربية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/02 الساعة 19:32
حجم الخط

مدار الساعة - أوضح رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية خلال الجلسة الأسبوعية لمجلس الوزراء، الاثنين، بأن التحقيق في قضية الفتاة الفلسطينية إسراء غريب ما زال مستمراً.

وقال اشتية إنه تم توقيف عدد من الأشخاص للتحقيق معهم في القضية، بانتظار نتائج التحقيق والفحوصات المخبرية والجنائية، مؤكدا انه سيتم الإعلان عن نتائج التحقيق فور استكماله.

واحتدم الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي في الأراضي الفلسطينية والوطن العربي، عقب وفاة الشابة اسراء غريب، التي قالت عائلتها إنها تعرضت لنوبة قلبية حادة، فيما اتهم مقربون منها ومنظمات نسوية عائلتها بقتلها وتعذيبها بشدة.

وسيطرت قصة وفاة إسراء غريب من بلدة بيت ساحور بمحافظة بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة، على حديث الناس ونشطاء التواصل منذ أيام وما يزال صداها واسعًا.

الفتاة البالغة من العمر 21 عامًا، توفيت الاسبوع الماضي الماضي، حيث تقول منظمات مجتمع محلي وصديقات لها، إنها تعرضت لتعنيف وضرب مبرح من قبل أشقائها تسبب في وفاتها. معا

مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/02 الساعة 19:32