اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انخفاض درجات الحرارة اليوم وغدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/22 الساعة 09:24
درجات الحرارة,مدار الساعة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - تكون الأجواء اليوم غائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات من المطر بإذن الله بين الحين والآخر في مناطق متفرقة من المملكة، وحدوث الرعد خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول ظهراً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً قد تثير الغبار في جنوب وشرق المملكة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات من المطر في مناطق متفرقة من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وتستمر الاجواء يوم الجمعة غائمة جزئياً مع فرصة خلال النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية والأجزاء الغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في شرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 18 الى 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 17-12 والمناطق الجنوبية 18 الى7 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 16 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/22 الساعة 09:24