انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ندوة تثقيفية رياضية في مركز شباب العاصمة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/01 الساعة 21:30
مدار الساعة,رياضة,عمان,وزارة الشباب,الدفاع المدني,الاردن,

مدار الساعة - عقدت في مركز شباب العاصمة ندوة تثقيفية رياضية بعنوان : دور الرياضة في تطوير الشباب ، اقامتها اكاديمية جبل عمان لعلوم الرياضة بحضور مدير شباب محافظة العاصمة خالد مصطفى ، و عدد من أبناء المجتمع المحلي والمهتمين بالشأن الشبابي والرياضي .

وفي بداية الندوة رحب رئيس مركز شباب العاصمة ممدوح ابو تايه بالحضور مؤكداً على دور وزارة الشباب في التشبيك مع مؤسسات الدولة والمجتمع المحلي والمدني ودعم المبادرات وتوطينها في المراكز الشبابية التي تترجم الخطة الاستراتيجية الوطنية للشباب التي تسهم في تفعيل دور الشباب في مجتمعاتهم وتحفيز طاقاتهم والنهوض بها في خدمة أنفسهم ومجتمعهم .

و تناولت الندوة عدة موضيوع رياضية قدمه الاستاذ الدكتور أحمد الشيشاني الذي بين أهمية الرياضة كونها أسلوب حياة وأثرها على الصحة والأساليب الواجب ممارستها في حياتنا اليومية لما تشكله من درع وقائي ضد الأمراض .

وأكد عدد من المتحدثين من مديرية الدفاع المدني وإدارة مكافحة المخدرات والمرصد الاردني لحقوق الإنسان ، على سبل الوقاية المجتمعية وأهمية هذه الندوات التثقيفية التي تسهم في زيادة الوعي وتعزيز الجانب المهاري والقيمي لدى الشباب في مواجهة التحديات والمخاطر وتساهم في المحافظة على الأمن والسلامة العامة للمجتمع.

وفي نهاية الندوة قدم مدير الأكاديمية قصي مبروك الشكر لوزارة الشباب على دورها في دعم العمل الشبابي والرياضي ، وتم توزيع الشهادات والدروع التذكارية على الداعمين للندوة .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/01 الساعة 21:30