انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مدير تربية العقبة جاسر الرواشدة يحيل نفسه إلى التقاعد

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/28 الساعة 21:42
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن مدير تربية العقبة جاسر الرواشدة إحالة نفسه إلى التقاعد بعد ستةٍ وثلاثين عاماً من الخدمة في الوظيفة العامة معلماً وإدارياً.

الرواشدة قال في منشور على الفيسبوك:

يوم الخميس هو اليوم المُتمم لستةٍ وثلاثين عاماً من الخدمة في الوظيفة العامة معلماً و إدارياً.. اخترت بعد هذه السنين إحالة نفسي على التقاعد بعد أن هرمنا و أديّنا الأمانة..

ستة و ثلاثون عاماً قضيتها تربوياً بين طلابي و زملائي في العمل الإداري في الشوبك الأبيّة و البتراء الوردية و الطفيلة الحرّة الحبيبة النقيّة و العقبة عروس البحر و درّة المدن الأُردُنيّة..

ولا أنسى عقداً قضيته في سلطنة عُمان البهيّة و دولة الإمارات الزهيّة..

في كُلِ موقعٍ من هذه المواقع عَرفتُ إخوةً و أخوات أضاءوا لنا الطريق و أزهر القلبُ بمحبتهم و صُحبتهم.. فكانوا و ما زالوا نبراساً يُضيئُ حياتنا ذات دُجى و إلهاماً يُصوِبُ أهدافنا ذات حيرة..

قدّرَ اللٍه أن تكون العقبة الحبيبة آخرُ محطة وظيفية لي.. بذلتُ فيها كُل ما أستطيع لخدمة أهلها الرجال الرجال و الحرائر النشميات و أبنائي الطلاب و الطالبات و في مقدمة هؤلاء زملائي المدراء و المديرات و المعلمين و المعلمات و إخواني في المديرية بكل مسمياتهم و معهم كافة الجهات الرسمية التنفيذية و الأمنية و الجمعيات و المُبادرات المجتمعية و الأخوة أصحاب السعادة نواب المحافظة و أصحاب السعادة رئيس و أعضاء مجلس المحافظة و كُل نشمي من نشامى العقبة و شيوخها و وجهائها إليكم جميعاً كُل المحبة و التقدير و الاحترام..

ولن أنسى ما حييت وقفتكم المشرفة معي شخصياً ذات صباح ربيعي أنتم و جميع الأهل و الأصدقاء في كافة المدن الأردنية عبرتم خلالها عن الحق لأنكم أهلُ الحق وأهل النخوة والشهامة الأردنية..

سأبقى خادماً أميناً لكُم و للوطن الحبيب بقيادة سيد البلاد جلالة الملك عبد اللّه الثاني بن الحسين المُفدى..

مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/28 الساعة 21:42