انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

شفيع والتعمري يلتحقان بمنتخب الأردن في تايوان

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/28 الساعة 19:37
حجم الخط

مدار الساعة - لن يتمكن عامر شفيع وموسى التعمري من الالتحاق بتجمع منتخب الأردن الذي يقام حاليا في ماليزيا، استعدادا لمواجهة تايوان في مستهل مشواره في تصفيات كأس العالم.

وسينخرط شفيع والتعمري بتدريبات منتخب الأردن في تايوان فقط، نظرا لارتباطهما بتدريبات ومباريات على مستوى النادي.

ويلتقي منتخب الأردن بعد غدٍ، الجمعة، ماليزيا في آخر محطة تحضيرية تسبق السفر إلى تايوان ومواجهة منتخبها في تصفيات المونديال والمقررة يوم 5 أيلول/ سبتمبر المقبل.

وينتظر أن يلتحق مساء اليوم الأربعاء بتدريبات المنتخب في ماليزيا كل من بهاء فيصل ومحمد الدميري، فيما يصل غدا، الخميس، من تركيا خماسي الجزيرة أحمد عبد الستار، فراس شلباية، يزن العرب، أحمد سمير ونور الروابدة، مع بهاء عبد الرحمن قادما من السعودية.

وكان مدير المنتخب الأردني أسامة طلال، غادر فجر اليوم معسكر النشامى إلى تايوان، لإتمام كافة الاجراءات المتعلقة بالتجمع هناك، وترتيب أماكن التدريبات والاقامة والمواصلات، قبل العودة إلى كوالالمبورغدا، الخميس.

ويتواصل معسكر النشامى في ماليزيا حتى فجر السبت المقبل، ثم يتوجه إلى تايوان، على أن يعود بعد ذلك للعاصمة عمان، استعدادا لاستضافة منتخب باراجواي ودياً يوم 10 أيلول/ سبتمبر المقبل.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/28 الساعة 19:37