انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أمانة عمان تكرم 100 عامل وطن من مختلف مناطقها (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/28 الساعة 14:29
أمانة عمان,مدار الساعة,عمان,

مدار الساعة - كرمت أمانة عمان اليوم الأربعاء في مركز الحسين الثقافي 100عامل وطن ، تقديرا لجهودهم في أداء مهامهم الوظيفية على أكمل وجه في الميدان ، برعاية مدير مدينة عمان المهندس أحمد الملكاوي .

وياتي اختيار العمال المكرمين بناءً على أقدمية العمل والخبرة ، وممن تعرضوا لإصابات عند القيام بتأدية مهامهم، وهو ما يشكل حافز لبذل مزيد من العطاء .

وقال المهندس الملكاوي أن هناك نظرة عامة يسودها الاحترام والتقدير من سكان المدينة للجهود التي يبذلها عمال الوطن في سبيل الحفاظ على المظهر العام للمدينة ومرافقها الخدمية والاجتماعية .

وأن هذا التكريم الذي يقام سنوياً يأتي تقديرا للايادي التي تعمل بإخلاص على خدمة العاصمة وسكانها . داعيا إلى أن يكون عامل الأمانة إنموذجا مميزا في المواطنة والانتماء والإخلاص في عمله .

ويأتي التكريم من خلال صندوق الخدمات الاجتماعية ، وحضره نواب مدير المدينة للشؤون المالية والادارية وللمناطق والبيئة وللاشغال العامة ، والمدير التنفيذي للخدمات الإدارية ، والمدير التنفيذي للأسواق .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/28 الساعة 14:29