انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الأسد المتأهب يواصل فعالياته (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/27 الساعة 15:57
مدار الساعة,قطر,الأردن,

مدار الساعة - يواصل تمرين الأسد المتأهب 2019 فعالياته لليوم الثاني حيث زار مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب العميد الركن محمد سليمان بني ياسين اليوم الاثنين، عدداً من المواقع وميادين التدريب وحسب مجرى حوادث التمرين المقررة.

وتأتي الزيارة للإطلاع على سير العمليات التدريبية الجارية على المستويات القيادية كافة، لمختلف قوات الدول المشاركة، ومدى التنسيق والموائمة في التخطيط والتنفيذ بين القيادات العسكرية ضمن القوات المشاركة.

وفي سياق متصل نفذت كتيبة مشاة البحرية الملكية/77 تمرين مشترك مع قوات المشاة البحرية الأمريكية المارينز في ميدان التدريب في منطقة تتن، واشتمل التمرين على محاكاة لفض الشغب والرماية بالذخيرة المطاطية والقنابل الصوتية والقنابل الدخانية.

من جانب آخر قام فريق مكافحة الأرهاب المائي/71 بإجراء تمرين مشترك بالذخيرة الحية مع القوات الخاصه القطرية، لتعزيز خبرات المشاركين وهيئات الركن على التخطيط العملياتي واللوجستي ضمن بيئة عمليات مشتركة والتدريب على العمليات التقليدية وغير التقليدية.

ويُذكر أن تمرين "الأسد المتأهب 2019"، ينفذ في مختلف ميادين التدريب التابعة للقوات المسلحة الأردنية، ويستمر حتى الخامس من أيلول القادم.​

222222222.jpeg

3333333333333.jpeg

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/27 الساعة 15:57