انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تخريج الفوج التاسع والثلاثين من طلبة الخوارزمي التقنية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/27 الساعة 11:00
مدار الساعة,كلية الخوارزمي الجامعية,جامعة عمان الأهلية,الملك عبدالله الثاني,الأردن,

مدار الساعة - رعى رئيس مجلس أمناء كلية الخوارزمي الجامعية التقنية معالي وزير المالية الأسبق الدكتور محمد أبو حمور، الخميس، في صالة الأرينا بجامعة عمان الأهلية، حفل تخريج الفوج التاسع والثلاثين، من طلبة كلية الخوارزمي الجامعية التقنية.

وأعرب رئيس هيئة المديرين لكلية الخوارزمي الجامعية التقنية الدكتور محمد أمين القدومي، خلال كلمته التي ألقاها، عن فخره واعتزازه وتقديره بتخريج الكلية الجامعية التقنية، فوجاً جديداً من طلبة الدبلوم، الذين أعدتهم وصقلت شخصياتهم، ليقوموا بأداء مهماتهم بكل كفاءة واقتدار، متسلحين بسلاح العلم والمعرفة والتدريب التقني، مبينا ان التقدم والتطور في كلية الخوارزمي، جاء بناءً على التوجيهات قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه، في الابتكار والتطوير، وتأهيل الشباب الأردني بشتى المجالات، وكلا حسب موقعه.

وبين رئيس هيئة المديرين، إلى أهمية الدور التاريخي الكبير الذي تؤديه كلية الخوارزمي ومنذ تاسيسها عام 1978م، في خدمة المجتمع المحلي وتخريجها لطلاب تقنيين قادرين على دخول سوق العمل، مبينا ان الكلية لم تأل جهدا في شق خطاها نحو الإبداع والإبتكار، لتحتل مكانة رفيعة بين المؤسسات الأكاديمية الرائدة على المستوى الاقليمي والعربي والدولي.

وأكد القدومي، على سعي الكلية الجامعية التقنية، على توفير كافة الأدوات والوسائل والمعدات ومختلف التجهيزات التقنية، ومواكبتها لكافة التطورات التكنولوجية، التي من شأنها أن تساهم في صقل شخصية خريج الخوارزمي، سواءً في مرحلة الدبلوم، أو مرحلة البكالوروس.

من جهته أعرب راعي الحفل الدكتور محمد أبو حمور، عن شكره وتقديره، لرئيس هيئة المديرين لكلية الخوارزمي الجامعية التقنية الدكتور محمد أمين القدومي، لما قدمه من عطاء وتفان في العلم والعمل، وتذليله لمختلف الصعوبات التي تقف أمام الطلبة.

وهنأ أبو حمور، الطلبة وذويهم بنجاحهم، مبيناً أهمية المرحلة المقبلة عليهم، والتي تحتم عليهم، مرتبة من مراتب المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع والوطن.

وفي ختام الحفل، تم توزيع الدروع التكريمية على مجموعة من الشركات والمؤسسات الداعمة والأشخاص المؤثرين في المجتمع، وتسليم الشهادات للطلبة، وتكريم أوائل الطلبة لمختلف التخصصات.

وتمنح كلية الخوارزمي الجامعية التقنية، درجة البكالوريوس لست تخصصات تقنية، إضافة لدرجة الدبلوم لعشرين تخصصا.







مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/27 الساعة 11:00