انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

أردني يشكو الخطوط الجوية المصرية

مدار الساعة,أسرار أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - لم يجد مواطن أردني وصفاً لرحلة الطيران التي قامت بها ابنته على الخطوط الجوية المصرية، إلى العاصمة الهنغارية.

المواطن، الذي بعث رسلاة إلى مدار الساعة اليوم الاثنين، قال "سافرت ابنتي على الخطوط الجوية المصرية إلى هنغاريا يوم السبت الماضي" عبر القاهرة، حيث تأخرت الطائرة عن الرحلة 20 دقيقة عن موعد الوصول وهذه كانت أول المفاجأت التي لم تتوقف حيث تفاجات مرة ثانية عند الوصول بان الحقائب لم تصل وابلغوهم في المطار بانها تحتاج إلى وقت.

وعليه قدمت الطالبة ابنتي 18 عاما تقريراً في المطار بالحادث كما تأخرت عن "باص"كان ينتظرها في المطار ما اضطرت إلى دفع مبلغ مضاعف من اجل انتظارها بسبب هذا التأخر".

لم ينته الامر عند هذا الحد، تابع المواطن، حيث "نامت ابنتي تلك الليلة بملابسها وقدمت شكوى عبر الوب سايت للخطوط المصرية ولكن لم يصلها اية رسالة وفي اليوم التالي ايضا نامت بملابسها، كون يوم الوصول عطل في اوروبا ولغاية اللحظة (ظهر الاثنين) لم يردها جواب عن الحقائب او مكانها او اي تعويض عن تلك المشكلة".

المواطن ختم بقوله "من غير المقبول ولا المعقول ان نكون في هذا العصر ونجد شركات طيران بهذه المواصفات".

مدار الساعة ـ