انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

رئيس جامعة البترا يرعى فعالية للمحافظة على البيئة (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/26 الساعة 12:37
جامعة البترا,مدار الساعة,

مدار الساعة - رعا رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا بيئية بعنوان Recycling Bazaar"" والتي نظمها قسمي الكيمياء والرياضيات ضمن مجال خدمة المجتمع والمحافظة على البيئة.

تضمنت الفعالية عرض مشاريع طلبة مساق التلوث البيئي حول إعادة الاستخدام والتدوير للنفايات تحدثت فيها الناشطة البيئية أمل مدانات عن مبادرتها "صفر نفايات" وجهودها التوعوية في مجال التقليل من استخدام المواد البلاستيكية.

وعرض فلم بعنوان "بحالي بلشت" يتحدث عن تجربة الناشطة في المجال البيئي والبدائل المساعدة للوصول إلى صفر نفايات، بعد ذلك ناقش الحضور الأثر البيئي للمواد البلاسيكية وعلاقتها بمشاكل بيئية عالمية مثل ظاهرة الاحتباس الحراري.

وقد ابدى قسمي الكيمياء والرياضيات الرغبة بتبني بعض الاجراءات التي من شانها فصل وتقليل النفايات في المبنى المشترك في جامعة البترا والتي تصنف من أفضل الجامعات الوطنية بيئيا حسب تصنيف green metric.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/26 الساعة 12:37