مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الجمارك: 1450 مواطناً استلموا بضاعتهم المستوردة من خلال «المنصة»

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,التجارة الإلكترونية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات في دائرة الجمارك المهندس احمد العالم: إن عدد المصرحين الذين زاروا منصة الجمارك الإلكترونية تجاوز 3000 مواطن.

واضاف أن عدد المسجلين من خلال المنصة الذين استلموا بضاعتهم المستوردة إلكترونيا خلال 3 ايام عمل بلغ 1450 مواطنا.

واطلقت الدائرة الخميس الماضي منصة إلكترونية، خصصتها لاستخدام المواطنين والمقيمين كقاعدة بيانات تنظيمية توثيقية، لتنظيم عملية التجارة الإلكترونية.(بترا)


مدار الساعة ـ