انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وكالة ناطق نيوز المتلفزة تباشر بثها بالتزامن مع ذكرى معركة الكرامة

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,وزارة الصناعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/21 الساعة 13:10
حجم الخط

مدار الساعة- باشرت وكالة ناطق نيوز الاخبارية المتلفزة , بث اخبارها من عمان اليوم, بالتزامن مع ذكرى معركة الكرامة المجيدة التي تصادف في الحادي والعشرين من شهر اذار من كل عام .

وقالت الوكالة – التي يرأس تحريرها الزميل الدكتور عبدالحكيم القرالة – ان انطلاقها في ذكرى معركة الكرامة, يعني ان الوكالة تعلن التزامها بالخط الوطني وموقفها الواضح في الدفاع عن قضايا الوطن والامة وعلى رأسها القضية المركزية قضية فلسطين.

واوضحت في بيان اصدرته اليوم , انها ستترجم شعارها المرفوع / نبض الارض.. وضمير الناس / من خلال العمل المهني المحترف , الذي يعزز قيمة الكرامة , ويرفع من شأنها في حياة المجتمع , ويبتعد عن الانتهازية والابتزاز والابتذال , والمعالجة السطحية لاهتمامات الانسان الاردني خاصة والعربي عامة.

واكدت الوكالة , ان معظم اخبارها ستكون متلفزة ومقروءة في نفس الوقت , مشيرة الى انه يمكن الوصول الى موقع الوكالة , من خلال الرابط التالي :

www.nateqnews.com

يشار الى ان وكالة ناطق نيوز ,هي وكالة مسجلة رسميا لدى وزارة الصناعة والتجارة , ومرخصة من قبل هيئة الاعلام , وهي الذراع الاخباري الالكتروني , لمحطة فضائية سترى النور خلال الاشهر القادمة.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/21 الساعة 13:10