اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هيلتون توسع تشكيلة منتجعاتها مع أحدث إضافة على ضفة البحر الميت

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/21 الساعة 12:13
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - أعلنت فنادق ومنتجعات هيلتون اليوم عن افتتاح فندف ومنتجع هيلتون البحر الميت والذي يحتل موقعا استراتيجيا عند أدنى نقطة على وجه لأرض على الشواطئ الشرقية للبحر الميت الفندق، ويحظى الفندق بـ 285 غرفة معاصرة تقدم أعلى مستويات الضيافة للمسافرين الدوليين والمحليين المتميزين.

وفي هذا السياق قال أندرياس أكنر، الرئيس الإقليمي لفنادق الخدمة الكاملة من هيلتون: "يُعتبر البحر الميت من أكثر الأماكن استثنائية في العالم، وتطور ليصبح وجهة رئيسية للسياحة الروحانية والصحية في المنطقة. ويمثل هذا المشروع الجديد إضافة هامة إلى محفظة هيلتون كونه أول منتجعاتها في الأردن. ونحن نواصل تقديم خبرات الضيافة المتميزة للمسافرين في مختلف أنحاء العالم."

وعند 410 متر تحت مستوى سطح البحر، يعتبر البحر الميت أخفض بقعة على وجه الأرض. ومن المعروف أنه أحد المواقع الطبيعية المفعمة بالروحانية، ويتمتع أيضا بالقوى العلاجية بسبب مياهه المالحة والطين الأسود الغني المتواجد على ضفافه. ويتواجد منتجع وسبا هيلتون البحر الميت على بعد 45 كيلومترا من العاصمة عمان وعلى بعد 65 كم من مطار الملكة علياء الدولي ومسافة قصيرة بالسيارة إلى العديد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في الأردن، بما في ذلك وادي الموجب، وحمامات ماعين، ومادبا -المدينة الفسيفسائية، كما أنه على مسافة قريبة من مركز للتسوق. والمنتجع أيضا متاخم لمركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات الحائز على عدة جوائز ويضم 27 غرفة اجتماعات مجهزة تجهيزا كاملا بوسائل الراحة المتقدمة المثالية لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال.

ويقدم الفندق تسهيلات الوصول المباشر إلى الشاطئ الحصري من خلال اثنين من المصاعد المؤدية إلى بركة مغمورة بأشعة الشمس. وتوفر غرف الضيوف الأنيقة شرفات بإطلالات خلابة على البحر الميت، وتم تجهيزها بوسائل الراحة العصرية بما في ذلك خدمة الإنترنت، كما يمكن الاستفادة من مركز للياقة البدنية على مدار الساعة واثنين من أحواض السباحة مترامية الأطراف. وتتيح الغرف والأجنحة التنفيذية الوصول إلى الصالة التنفيذية الوحيدة في المنطقة.

ويحتضن الفندق سبعة منافذ طعام متميزة تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والتجارب الفريدة من نوعها إلى جانب جدول حافل بالترفيه. فيمكن للنزلاء تجربة العديد من الأطباق الشهية في مطعم "سبيكتروم" المفتوح طوال اليوم. أو التلذذ بروائع المطبخ الشرق أوسطي وسط إعدادات شرقية أنيقة في مطعم "1312". أو تجربة الأطباق الإيطالية الأصيلة في "باخوس". والوجبات الخفيفة والمرطبات بجانب حمام السباحة في "إنفينتي". وتناول المرطبات على الشاطئ في "بيتش بار"، وشرب الكوكتيلات المنعشة والاستماع إلى الموسيقى الحية في "سكاي بار" على السطح مع إطلالة على البحر الميت. أو الاسترخاء في صالة الردهة "فيو".

إلى ذلك قال إلياس ج. مكرزل، مدير عام الفندق: "هيلتون هي علامة الضيافة ذات السمعة الرفيعة والوجود القوي في المنطقة، ومع افتتاح فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت، نقدم للسوق الأردني أعلى معايير الضيافة إيفاء بوعدنا بإشعار كل ضيف بالرعاية والتقدير والاحترام الفائق الذي يستحقونه."

ويأتي هذا المنتجع الجديد مع مجموعة متنوعة من العروض الفريدة تقدم للضيوف تجربة لا مثيل لها إلى جانب مستويات الخدمة الفائقة. فندق منتجع هيلتون البحر الميت هو جزء من برنامج تكريم ولاء الضيف "هيلتون أونورز" الحائز على الجوائز، والذي يشمل جميع علامات هيلتون الـ 14 المتميزة حول العالم.

هيلتون أونورز يكرم أعضاءه الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون عبر توفير الوقت والمال والوصول الفوري إلى الفوائد التي يهتمون بها، مثل خصم حصري وخدمة واي فاي المجانية ومرونة الدفع التي تتيح للأعضاء اختيار أي مزيج من النقاط والمال لحجز الإقامة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/21 الساعة 12:13