انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

جاهة تاريخية قادها الصقور في إربد.. والد قاتل يقدم ولديه لشقيقه والد المقتول لذبحهما.. فماذا حدث وأبكى الحضور (فيديو وصور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/22 الساعة 11:26
حجم الخط

مدار الساعة - رصد - لم تكن الجاهة الكريمة التي رأسها النائب مجحم الصقور، والتي ذهبت لأخذ عطوة من شخص أقدم ابن شقيقه على قتل ولده في مدينة اربد في جريمة شارع البترا التي وقعت مؤخراً، تتوقع ما حدث.

وفي التفاصيل، يستقبل آل العكة ومن حضر معهم الجاهة، بحراره وتبدأ المراسم بكلمه ترحيبية من آل العكه ويقوم النائب الصقور بالقاء كلمة مؤثرة.

يرد على الجاهه الشيخ ابوخالد الطيطي بتكليف من آل العكة ويضع شروطهم وهي ثلاثة: الجلاء وعدم توكيل محامٍ عن الجاني.

أما الشرط الثالث، تابع الطيطي، فسيقوله والد المغدور.

وهنا يصمت الجميع، وليرتفع صوت والد المقتول "شرطي للصلح حضور اخي وعضيدي وابنائه لان اخي لم يقر بما فعله ابنه واريدها صلحاً لا عطوة وانا بانتظار ان تحضروا أخي شقيقي والد الغادر".

هنا يقوم النائب الصقور (ابوحمد) وتحسبا لما يتوقعه ويتوقعه غيره من حصول مكروه لا سمح الله وينادي ابنه حمد ويقدمه لوالد المغدور ويقول له اذا حصل شيء فهذا ابني مكان ابنك فيرد عليه والد المغدور ويقول له تسلم وابنك والجاهه ووجهك أبيض بامر الله.

وما هي إلا لحظات ويحضر شقيقه والد الغادر ويتعانق مع شقيقه الذي قدم ولديه وقال لشقيقه "اقتلهما بدل ابنك.. وفش غلك".

المشهد أثار الحضور الذين بكى أغلبهم..

مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/22 الساعة 11:26