انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ماذا حدث مع باسم عوض الله على الطائرة السعودية في رحلتها لعمّان.. وما قصة حاج أردني صرخ: بس نزلوه

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/13 الساعة 21:01
حجم الخط

مدار الساعة - محمد الطاير- لم يكن العطل الفني الذي أصاب طائرة السعودية للطيران في رحلتها من جدة إلى العاصمة عمان اليوم الثلاثاء، هو الحدث الوحيد للرحلة التي كان من المقرر أن تقلع الساعة العاشرة وخمسين دقيقة صباحاً، وتأخرت إلى الساعة الواحدة إلا ربعاً، وفق مصدر خليجي كان على متن الطائرة وتحدث لـ"مدار الساعة".

المصدر قال لـ"مدار الساعة" إن أحد الحجاج الأردنيين الذين كانوا على متن الطائرة شاهد وآخرون وزير التخطيط والتعاون الدولي الأسبق باسم عوض الله، فصرخ بأعلى صوته "بس نزلوه وهي (الطائرة) بتصلح لحالها".

ووفق المصدر الذي تحدث لـ"مدار الساعة"، فإن الحاج، لم يكتفِ بذلك، وانهال بالاتهامات على عوض الله، الذي يعتبر الأكثر جدلاً في الأردن، لارتباطه ببرنامج التحول الاقتصادي حينما شغل منصب وزير التخطيط والتعاون الدولي.

إلى هنا، أفاد المصدر أن باسم عوض الله نزل من الطائرة بعد وقت على التأخير فيما كانت سيارة بي أم دبليو بانتظاره على المدرج وبها شخصية سعودية، حيث أقلته.

وعند الساعة الواحدة إلا ربعا تقريبا غادر الركاب على متن طائرة أخرى من جدة إلى عمان، فيما لم يعلم إن كان عوض الله على متن الرحلة أم لا.

إقرأ أيضاً:

عطل فني يؤخر طائرة السعودية للطيران من جدة إلى عمّان (صور)

مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/13 الساعة 21:01