مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

من الجلّاد لأبو غزالة: حتى عيد ربنا بدك تدّخل فيه؟!

مدار الساعة,أسرار أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

بقلم: عاكف الجلاد

من ابو غزالة للرزاز:

3 أيام لعطلة العيد تعتبر كافية .!

من الجلّاد لأبو غزالة:

حتى عيد ربنا بدك تّدخل فيه يا ابوغزالة ؟!.

إذا العيد من ربنا 4 أيام لجميع أمة محمد بالعالم ،

ومش ذنبنا إنك تقضيها بالشغل (...) !،

ولعلمك الشغل والمصاري عمرها ما كانت سبب بالسعادة،

ولعلمك كمان احنا حابين ننبسط مع أهلنا وعيالنا !.

تخنتها كثير يابو غزالة، وصرت تدخل بأمور لا تعنيك ، بس الحق مش عليك، الحق على "مطلق"!!.

أما أنتم أيها النشامى "فكل عام وأنتم بخير"


مدار الساعة ـ