انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

’كهرباء اربد‘ و بلدية ’سهل حوران‘.. تصفية حساب والمواطن ’ضحية‘

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبد الله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/04 الساعة 11:27
حجم الخط

مدار الساعة - في مدينة الطرة بلواء الرمثا، يعيش حي بأكمله على أمل تسوية الخلاف بين بلديتهم (سهل حوران) وشركة كهرباء اربد، إذ تصرّ الأخيرة على رفض إنارة الشارع الذي يوصلهم لبيوتهم؛ لحين قيام البلدية بتسديد الذمم المتراكمة عليها.

إلا أن قاطني الحي باتوا ضحية لخلاف الدوائر الرسمية فيما بينها، فالشارع والذي يبلغ طوله 1 كم ،يحتوي على 45 عمود كهرباء، فيها 7 لمبات إنارة، وعلى الرغم من قلة العدد، إلا أنها أيضاً لا تعمل؛ بسبب ضعف الخط.

ظلام حالك تعيشه منازل الحي والتي يصل عددها إلى 30 منزلاً، دفع بأهلها للمطالبة مراراً وتكراراً بإنارة الشارع ،الذي يشكل المرور منه خطراً على أبنائهم خاصة في وقت الشتاء؛ لشدة سواد الليل وانتشار الكلاب الضالة التي تهدد حياة أطفالهم.

"مدار الساعة"، تضع هذه الملحوظة بين يدي مدير عام شركة كهرباء اربد ورئيس بلدية سهل حوران، علّهم يجدون مخرجاً لحل هذه المشكلة، بعيداً عن مصلحة المواطنين وخدمتهم، والتي يحثّ عليها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، حفظه الله ورعاه، في كل زيارة ولقاء.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/04 الساعة 11:27