انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الاعلامي الاردني عمر عبيدات إلى الجزيرة القطرية

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,رئاسة الوزراء
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/03 الساعة 23:17
حجم الخط

مدار الساعة - علمت مدار الساعة أن الزميل الإعلامي عمر عبيدات انضم مؤخرا لفريق عمل قناة الجزيرة في العاصمة القطرية الدوحة بوظيفة منتج نشرات أول قادما من قناة تي آر تي عربي التركية في إسطنبول التي عمل فيها بالوظيفة ذاتها.

وكان عبيدات قد أمضى السنوات الأربع عشرة الأخيرة في الولايات المتحدة مشرفا على فريق عمل النوبة المسائية ومنتجا أول للنشرات في قناة الحرة الأمريكية قادما من السفارة الأردنية بواشنطن التي عمل فيها ملحقا إعلاميا وصحفيا بالصفة الدبلوماسية.

يذكر أن الزميل عبيدات من خريجي التلفزيون الأردني الذي عمل فيه بين عامي ١٩٩٦ و ٢٠٠٥ محررا في غرفة الأخبار ومنتجا مساعدا لبرنامج "من عمان بصراحة" الذي كان يقدمه الزميل الإعلامي إبراهيم شاهزادة ومراسلا للتلفزيون الأردني من رئاسة الوزراء عمل خلالها مع رؤساء الحكومات السابقين فايز الطراونة وعبد الرؤوف الروابدة وعلي أبو الراغب وفيصل الفايز.

وللزميل عبيدات عدد من المقالات المنشورة في الصحف المحلية كما ظهر في بعض وسائل الإعلام العربية والأجنبية محللا سياسيا من العاصمة الأمريكية واشنطن. ومدار الساعة إذ تهنىء الزميل عبيدات بموقعه الجديد تتمنى له التوفيق والسداد في خدمة الإعلام والمشاهدين والمهنة.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/03 الساعة 23:17