انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الفريق المتقاعد محمود فريحات يتحدث عن تغييره وعن اللواء يوسف الحنيطي.. ماذا قال

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/02 الساعة 21:05
حجم الخط

مدار الساعة - نهار ابو الليل - ألقى رئيس هيئة الأركان المشتركة السابق الفريق المتقاعد محمود فريحات كلمة في الجموع الحاشدة التي جاءت مساء الجمعة لوداعه في رحلته للحج.

منطقة الجزازة في محافظة جرش، مسقط رأس الفريحات، كانت مقصد آلاف المحبين للفريحات، الذي ركز في كلمته، التي تابعتها مدار الساعة، على 3 نقاط.

الأولى الولاء والانتماء لقائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني على ثقته التي "وضعها فيّ خلال خدمتي"، مشددا على أن "تغييري كان طبيعياً جداً وهو من سنن الحياة الحميدة"، و"أنا فخور بما قدمت وبما حققت ايجابا للقوات المسلحة".

وتطرق الفريحات إلى "مجموعة مغرضة وأصحاب أجندات" هدفها التشكيك وإثارة الاشاعات،وقال "كثر الحديث الطيب وهناك بعض الكلام المسموم يشكك في نزاهة ابو غاصب".

وقال" قديش كنت حريص على القوات المسلحة وعلى ابناء القوات المسلحة.. ونحن كلنا خلف القيادة الهاشمية".

وأشاد الفريحات برئيس هيئة الاركان المشتركة اللواء الطيار يوسف الحنيطي وقال "إنه من خيرة الخيرة ومن خيرة من عرفت من ضباط القوات المسلحة".

الفريحات ختم كلمته التي تابعتها "مدار الساعة" بقوله "سأبقى جنديا مخلصا للوطن وقائده".

مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/02 الساعة 21:05