انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مبادرة مشروعك وطنك تدعو الشباب للتواصل معها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/01 الساعة 00:51
مدار الساعة,الأردن,ولي العهد,

مدار الساعة - بفضل الله ومِنَّته قد إنطلقت مبادرة مشروعك وطنك والتي قد خرجت من رحم الوطن لخدمة الوطن وشبابه، بقوة ، وهذه الإنطلاقة القوية ، قد جعلت منها المبادرة الأولى على مستوى الوطن ، الأردن العزيز. وهذا التميُّز والإبداع هو ثمرة عطاء مخلص للوطن وشبابه.

إنَّ الهدف الأساسي لمبادرة مشروعك وطنك هو خدمة الوطن وشبابه، فالشباب هم مشروع وطن، وتجسيداً لرؤية الملك القائد عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم وتوجيهاته السامية وما جاء به صاحب السمو الملكي الأمير الحسين إبن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم من إهتمامٍ ، توجيهات ومبادرات سامية في النهوض برعاية الشباب بإبداع وتميُّز ، خرجت مبادرة مشروعك وطنك إلى حيِّز الوجود بإنطلاقة مُتميِّزة لتحقيق هذا الهدف السامي.

فكان شقها الأول المشاريع الصغيرة لمجموعات شبابية لا تقل عن ٣، لديهم التوافق الفكري ، القرب المكاني، الهدف المشترك ، الحماس والدافعية لإجتياز مرحلة التعطل عن العمل وإنتظار الوظيفة الحكومية، من خلال مشروع صغير يعود عليهم والوطن بالخير والمنفعة. ويُضاف كذلك إلتزام المجموعة بسداد القرض والذي تم الحصول عليه بمساعدة مبادرة مشروعك وطنك وأعضائها المتميزين مع الجهات الداعمة ، فكان دور مبادرة مشروعك وطنك حلقة وصل للشباب مع الجهات الداعمة ، لا سيما وأن مبادرة مشروعك وطنك ستعمل على إلحاق هذه المجموعات الشبابية بالتدريب اللازم لإدارة المشروع وما يلزم له من إستشارات من الألِف إلى الياء، وكذلك المساعدة من خلال دورات لكيفية ترويج إنتاج المشروع داخلياً وخارجياً ليكون المشروع ناجحاً ومتميِّزاً ، فسواء أكان المشروع زراعياً، سياحياً أو تجارياً سيكون الشاب والوطن هما المستفيدان بعون الله.

أما الشق الثاني من خدمة المبادرة للوطن وشبابه، هو الأخذ بيد الإبداع والمبدعين لإنجاز إبداعاتهم على أرض الواقع، كيف لا والمستشار العام لمبادرة مشروعك وطنك هو صانع الإبداع العربي البروفيسور فتحي جروان، ورئيسها المبدع أكرم جروان والفريق الإبداعي للمبادرة.

من هنا، ندعوك أيها الشاب الأردني، صبايا وشباب، بالتواصل مع مبادرة مشروعك وطنك من خلال الناطق الإعلامي للمبادرة الأستاذ زياد اللوباني على موبايل رقم ٠٧٩٥٤٨٦٣٥٧، لتكون المبادرة وفريقها في خدمتك.
لأن الشباب لدينا هم مشروع وطن.

وفقنا الله لخدمتكم وخدمة الوطن وقائده وشعبه بتميُّزٍ وإبداعٍ.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/01 الساعة 00:51