انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مفاجأة ثانية.. بعد ابن المسؤول الكبير.. تعيين دكتورة تحمل شهادة الجغرافيا في كلية الهندسة بالجامعة الأردنية

مدار الساعة,الجامعة الأردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/29 الساعة 21:58
حجم الخط

مدار الساعة - تغريد قرقودة - الحالة الثانية على التوالي، عضو هيئة تدريس تحمل شهادة الجغرافيا عيّنت محاضرة في كلية الهندسة في الجامعة الاردنية.

نقول الحالة الثانية بعد أن كشف مؤخراً عن استاذ يحمل درجة الدكتوراه في الفلسفة من كلية الاداب عين محاضرا متفرغا بقسم هندسة العمارة في كلية الهندسة.

وبالعودة إلى دكتورة الجغرافيا، قالت مصادر لـ"مدار الساعة" إن علاقة قربى تربطها برئيس جامعة اسبق، وهو من قام بتعيينها محاضرا في كلية الهندسة، بعد توسط نائب من نفس العائلة.

وكان النائب مصلح الطراونة وجه سؤالاً إلى وزير التربة والتعليم العالي رئيس مجلس التعليم العالي، حول الاسس والنعايير المعتمدة لتعيين حملة الماجستير في الهندسة في كلية الهندسة في الجامعة الاردنية.

وتساءل الطراونة: هل يجوز لمن يحمل درجة الدكتوراه في الفلسفة من كلية الاداب ان يعين محاضرا متفرغا بقسم هندسة العمارة في كلية الهندسة.

كما سأل عن الاجراءات التي تمت لتعيين الدكتور حسن العيسوي مدرسا ثم محاضرا متفرغا ثم استاذا مساعدا بقسم العمارة بكلية الهندسة.

مطلعون في الجامعة تساءلوا عن دور وزير التعليم العالي وليد المعاني حول هذا الموضوع، وقالوا "هل يكتفي الوزير بالتنظير والتغريد على تويتر فقط".

إقرأ أيضاً:

النائب مصلح الطراونة يسأل عن إجراءات تعيين العيسوي

مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/29 الساعة 21:58